آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أصدر قاضي محكمة صلح جزاء عمان، محمد الطراونة، حكما بحبس المحامي فراس الروسان سنة كاملة، بتهمة اطالة اللسان، مشيرا إلى أن الحكم الذي صدر اليوم قطعي ويستوجب التنفيذ بعد 7 أيام من تاريخ صدوره.

وأكد الروسان لـ الاردن24 أن القرار صدر للمرة الثانية بموجب قانون الجرائم الالكترونية، حيث سبق أن جرى توقيف بذات القضية (34) يوما، وسيتم استكمال مدة الحبس الصادر من قبل القاضي.

ومن جانبه، قال رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين الأردنيين، وليد العدوان، إن المشكلة في قضية المحامي الروسان منعه من تقديم بينات دفاع وعدم سماع أقواله الدفاعية.

وأضاف العدوان لـ الاردن24 إن قضايا الجرائم الالكترونية تمثّل اخلالا بالعدالة، نظرا لعدم السماح لمتهمين بالدفاع عن أنفسهم أو تقديم بينات دفاعية، وهذا اخلال بالحق الدستوري أيضا.

وأكد أن النقابة ستتابع هذا الملف مع المجلس القضائي نظرا لوجود اشكالية كبرى فيه، وتعدّ على حقوق المتهمين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies