آخر المستجدات
العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء
عـاجـل :

قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، ان يكون التعيين على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد 27 حزيران.

وأوضح وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة، أن القرار ينطبق على جميع الوظائف التي تدرج ضمن مسميات وظائف الخدمات الادارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية مثل: (مراسل، حارس، سائق، مراقب دوام، مامور تصوير، سفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) والمصنفة ضمن التقسيم العام لأنواع الوظائف وتصنيفها ضمن وظائف الفئة الثالثة في الخدمة المدنية، فيتم التعيين عليها من خلال ديوان الخدمة المدنية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول.

وقال إن القرار نص على ان يراعي في متطلبات إشغال هذه الوظائف الشروط المعتمدة لتنظيم العمل المهني وتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة واي شروط اضافية قد تتطلبها طبيعة إشغال هذه الوظائف في هذه الشركات وخصوصيتها وبعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، وذلك ترسيخا لمعاني العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في التنافس على الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.-(بترا)