آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

الأردن 24 -  
أجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي النظر في الاعتماد الخاص لتخصص (صحة الام وحديثي الولادة/برنامج الماجستير) في جامعة مؤتة.

وأجل المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء، البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي والتربوي/برنامج الدكتوراه) جامعة مؤتة؛ لحين تصويب التجاوز الحاصل في برنامج الماجستير.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي كبرنامج تطبيقي/بكالوريوس) في جامعة البترا والاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم/برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الاوسط.

وخفض المجلس الطاقة الاستيعابية لتخصص (ادارة الاعمال/برنامج الماجستير) في جامعة جدارا، ومنح الجامعة مهلة نهائية لاستكمال النواقص.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التحاليل الطبية/برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا والاعتماد العام لكلية القدس – فرع الزرقاء.