آخر المستجدات
أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها

قبل مواجهة "كامب نو"...سيلتا فيغو أخطر الأندية على برشلونة

الاردن 24 -  
يخوض فريق برشلونة مواجهة صعبة وقوية ضد منافسه سيلتا فيغو على ملعبه في "كامب نو"، وهدفه تعويض التعثر في آخر مباراتين بعد خسارة ليفانتي (3 – 1) والتعادل السلبي مع سلافيا براغ أوروبياً، لكن هذه الطموحات تصطدم بواقع صعب ضد سيلتا.

وفي وقتٍ يبحث فيه فريق برشلونة عن تحقيق الفوز بعد التعثر في مباراتين متتاليتين، لن تكون مواجهته ضد فريق سيلتا فيغو سهلة بسبب الأرقام في السنوات العشر الأخيرة، والتي تؤكد معاناة النادي "الكتالوني" أمام سيلتا فيغو، سواء في "كامب نو" أو "بالايدوس".

ويُعتبر سيلتا فيغو أكثر فريق في الدوري الإسباني خطف نقاطاً من فريق برشلونة في السنوات العشر الأخيرة، حيثُ سرق 14 نقطة ذهاباً وإياباً وأثبت أن النادي "الكتالوني" لا يخوض مباراة سهلة عندما يلعب ضد فريق سيلتا فيغو.

ففي ملعب "كامب نو" موسم 2014-2015، تفوق سيلتا فيغو بهدف نظيف، وفي موسم 2017-2018، خطف سيلتا تعادلاً مثيراً (2 – 2). بينما في ملعب "بالايدوس"، حقق سيلتا فوزاً كاسحاً في موسم 2015-2016 بنتيجة (4 – 1)، وفي موسم 2016-2017 تفوق (4 – 3)، كما تفوق في موسم 2018-2019 بهدفين نظيفين.

فهل يستعيد برشلونة توازنه بعد تعثره في مباراتين متتاليتين ويُسقط سيلتا فيغو في ملعب "كامب نو" ويُصالح جماهيره أم أن فريق سيلتا فيغو سيكون له رأي آخر ويُعمق جراح النادي "الكتالوني" ويُقرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي من الرحيل؟
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies