آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

قبل مواجهة "كامب نو"...سيلتا فيغو أخطر الأندية على برشلونة

الاردن 24 -  
يخوض فريق برشلونة مواجهة صعبة وقوية ضد منافسه سيلتا فيغو على ملعبه في "كامب نو"، وهدفه تعويض التعثر في آخر مباراتين بعد خسارة ليفانتي (3 – 1) والتعادل السلبي مع سلافيا براغ أوروبياً، لكن هذه الطموحات تصطدم بواقع صعب ضد سيلتا.

وفي وقتٍ يبحث فيه فريق برشلونة عن تحقيق الفوز بعد التعثر في مباراتين متتاليتين، لن تكون مواجهته ضد فريق سيلتا فيغو سهلة بسبب الأرقام في السنوات العشر الأخيرة، والتي تؤكد معاناة النادي "الكتالوني" أمام سيلتا فيغو، سواء في "كامب نو" أو "بالايدوس".

ويُعتبر سيلتا فيغو أكثر فريق في الدوري الإسباني خطف نقاطاً من فريق برشلونة في السنوات العشر الأخيرة، حيثُ سرق 14 نقطة ذهاباً وإياباً وأثبت أن النادي "الكتالوني" لا يخوض مباراة سهلة عندما يلعب ضد فريق سيلتا فيغو.

ففي ملعب "كامب نو" موسم 2014-2015، تفوق سيلتا فيغو بهدف نظيف، وفي موسم 2017-2018، خطف سيلتا تعادلاً مثيراً (2 – 2). بينما في ملعب "بالايدوس"، حقق سيلتا فوزاً كاسحاً في موسم 2015-2016 بنتيجة (4 – 1)، وفي موسم 2016-2017 تفوق (4 – 3)، كما تفوق في موسم 2018-2019 بهدفين نظيفين.

فهل يستعيد برشلونة توازنه بعد تعثره في مباراتين متتاليتين ويُسقط سيلتا فيغو في ملعب "كامب نو" ويُصالح جماهيره أم أن فريق سيلتا فيغو سيكون له رأي آخر ويُعمق جراح النادي "الكتالوني" ويُقرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي من الرحيل؟
العربي الجديد