آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

قبل "رامبو" الجديد.. سيلفستر ستالون يحذر من "خطر عقلي"

الاردن 24 -  
قال النجم الأميركي، سيلفستر ستالون، في حوار خاص لـ"سكاي نيوز" إن مشاكل الصحة العقلية آخذة في الازدياد بسبب قلة الفرص المتاحة أمام التحدي الجسدي.

ويستعد ستالون لإصدار الجزء الخامس من سلسلة أفلامه رامبو، ويستعرض فيه قضية الاتجار بالبشر في المكسيك، وسط هجوم الرئيس دونالد ترامب على الهجرة عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وتقول سكاي نيوز إن النجم، البالغ من العمر 73 عاما، وافق على إعادة تجسيد شخصيات، مثل روكي ورامبو، في إطار قصة مليئة بـ"التحدي".

وضرب ستالون مثالا بشخصية رامبو الذي واجه تحديا جسديا بقوله: "رامبو، أين يذهب المحارب عندما لا تكون هناك حرب ولا يتم السماح لك للعودة لبلدك؟ لذا فرامبو هنا واجه مشكلة".
 
وأضاف: "أعتقد أن قضايا الصحة العقلية آخذة في الارتفاع بسبب تقلص الفرص لتحدي نفسك جسديًا".

كما أعرب ستالون عن أسفه لتراجع عدد الأدوار بالنسبة للرجال الأكبر سنا، قائلاً إن الاستوديوهات تنتج أفلاما أقل وكل شيء "ينهار".

وفي حديثه عن قراره بشأن التعامل مع العاملين في مجال الإتجار بالبشر، قال: "الاتجار بالبشر أمر سيء حقا، لكن اسمحوا لي أن نكون صادقين هنا".

وتابع: "المكسيك تواجه مشاكلها وأنا متأكد من أن الكثير من الناس هناك، الأغلبية، يقولون يا إلهي كم أتمنى أن تتوقف هذه الجريمة".