آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

قبل "رامبو" الجديد.. سيلفستر ستالون يحذر من "خطر عقلي"

الاردن 24 -  
قال النجم الأميركي، سيلفستر ستالون، في حوار خاص لـ"سكاي نيوز" إن مشاكل الصحة العقلية آخذة في الازدياد بسبب قلة الفرص المتاحة أمام التحدي الجسدي.

ويستعد ستالون لإصدار الجزء الخامس من سلسلة أفلامه رامبو، ويستعرض فيه قضية الاتجار بالبشر في المكسيك، وسط هجوم الرئيس دونالد ترامب على الهجرة عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وتقول سكاي نيوز إن النجم، البالغ من العمر 73 عاما، وافق على إعادة تجسيد شخصيات، مثل روكي ورامبو، في إطار قصة مليئة بـ"التحدي".

وضرب ستالون مثالا بشخصية رامبو الذي واجه تحديا جسديا بقوله: "رامبو، أين يذهب المحارب عندما لا تكون هناك حرب ولا يتم السماح لك للعودة لبلدك؟ لذا فرامبو هنا واجه مشكلة".
 
وأضاف: "أعتقد أن قضايا الصحة العقلية آخذة في الارتفاع بسبب تقلص الفرص لتحدي نفسك جسديًا".

كما أعرب ستالون عن أسفه لتراجع عدد الأدوار بالنسبة للرجال الأكبر سنا، قائلاً إن الاستوديوهات تنتج أفلاما أقل وكل شيء "ينهار".

وفي حديثه عن قراره بشأن التعامل مع العاملين في مجال الإتجار بالبشر، قال: "الاتجار بالبشر أمر سيء حقا، لكن اسمحوا لي أن نكون صادقين هنا".

وتابع: "المكسيك تواجه مشاكلها وأنا متأكد من أن الكثير من الناس هناك، الأغلبية، يقولون يا إلهي كم أتمنى أن تتوقف هذه الجريمة".