آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

قبل "رامبو" الجديد.. سيلفستر ستالون يحذر من "خطر عقلي"

الاردن 24 -  
قال النجم الأميركي، سيلفستر ستالون، في حوار خاص لـ"سكاي نيوز" إن مشاكل الصحة العقلية آخذة في الازدياد بسبب قلة الفرص المتاحة أمام التحدي الجسدي.

ويستعد ستالون لإصدار الجزء الخامس من سلسلة أفلامه رامبو، ويستعرض فيه قضية الاتجار بالبشر في المكسيك، وسط هجوم الرئيس دونالد ترامب على الهجرة عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وتقول سكاي نيوز إن النجم، البالغ من العمر 73 عاما، وافق على إعادة تجسيد شخصيات، مثل روكي ورامبو، في إطار قصة مليئة بـ"التحدي".

وضرب ستالون مثالا بشخصية رامبو الذي واجه تحديا جسديا بقوله: "رامبو، أين يذهب المحارب عندما لا تكون هناك حرب ولا يتم السماح لك للعودة لبلدك؟ لذا فرامبو هنا واجه مشكلة".
 
وأضاف: "أعتقد أن قضايا الصحة العقلية آخذة في الارتفاع بسبب تقلص الفرص لتحدي نفسك جسديًا".

كما أعرب ستالون عن أسفه لتراجع عدد الأدوار بالنسبة للرجال الأكبر سنا، قائلاً إن الاستوديوهات تنتج أفلاما أقل وكل شيء "ينهار".

وفي حديثه عن قراره بشأن التعامل مع العاملين في مجال الإتجار بالبشر، قال: "الاتجار بالبشر أمر سيء حقا، لكن اسمحوا لي أن نكون صادقين هنا".

وتابع: "المكسيك تواجه مشاكلها وأنا متأكد من أن الكثير من الناس هناك، الأغلبية، يقولون يا إلهي كم أتمنى أن تتوقف هذه الجريمة".

 
Developed By : VERTEX Technologies