آخر المستجدات
الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني
عـاجـل :

قبل المونديال.. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزي

الاردن 24 -  
خضع لاعبو المنتخب الإنجليزي الذي يشارك في كأس العالم 2018 لدورة تدريبية سريعة، نظمتها هيئة الاتصالات الحكومية البريطانية، وتمحورت حول حماية المعلومات الإلكترونية للاعبين في روسيا.
وستوفر الهيئة هواتف "مؤقتة" للاعبين، يتم استخدامها خلال المشاركة في المونديال، ثم يتم التخلص منها بعد العودة من البطولة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الهيئة نصحت اللاعبين بعدم الدخول لحساباتهم المصرفية الخاصة خلال البطولة، والامتناع عن استعمال هواتفهم الخاصة.

وستقوم الهيئة بتنزيل برامج "حماية إلكترونية" على الهواتف الشخصية للاعبين، لحمايتهم من التجسس خلال المونديال.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول من المركز الوطني البريطاني للأمن الإلكتروني قوله: "تعد روسيا أكثر الدول عداوة وقدرة في الفضاء الإلكتروني، لذلك يمثل إيقافهم أولوية بالنسبة لنا".

وشهدت العلاقات البريطانية-الروسية توترا بعد اغتيال الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال قبل أشهر، مما دفع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتنبيه جمهوره بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم لمتابعة منتخب بلدهم في روسيا.

وتبدأ إنجلترا رحلتها في المونديال بلقاء المنتخب التونسي الاثنين القادم بمدينة فولغوغراد.