آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

قبل المونديال.. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزي

الاردن 24 -  
خضع لاعبو المنتخب الإنجليزي الذي يشارك في كأس العالم 2018 لدورة تدريبية سريعة، نظمتها هيئة الاتصالات الحكومية البريطانية، وتمحورت حول حماية المعلومات الإلكترونية للاعبين في روسيا.
وستوفر الهيئة هواتف "مؤقتة" للاعبين، يتم استخدامها خلال المشاركة في المونديال، ثم يتم التخلص منها بعد العودة من البطولة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الهيئة نصحت اللاعبين بعدم الدخول لحساباتهم المصرفية الخاصة خلال البطولة، والامتناع عن استعمال هواتفهم الخاصة.

وستقوم الهيئة بتنزيل برامج "حماية إلكترونية" على الهواتف الشخصية للاعبين، لحمايتهم من التجسس خلال المونديال.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول من المركز الوطني البريطاني للأمن الإلكتروني قوله: "تعد روسيا أكثر الدول عداوة وقدرة في الفضاء الإلكتروني، لذلك يمثل إيقافهم أولوية بالنسبة لنا".

وشهدت العلاقات البريطانية-الروسية توترا بعد اغتيال الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال قبل أشهر، مما دفع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتنبيه جمهوره بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم لمتابعة منتخب بلدهم في روسيا.

وتبدأ إنجلترا رحلتها في المونديال بلقاء المنتخب التونسي الاثنين القادم بمدينة فولغوغراد.