آخر المستجدات
خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني
عـاجـل :

قاقيش تمنح الأردن فضية بطولة آسيا للجوجيتسو

الاردن 24 -  
توجت لاعبة المنتخب الأردني للجوجيتسو، يارا قاقيش، صباح اليوم الجمعة، بالميدالية الفضية، مع ختام بطولة آسيا، والتي أقيمت في منغوليا.

وبهذه الميدالية، أنهى الأردن مشاركته في البطولة برصيد 6 ميداليات، من بينها ميدالية ذهبية واحدة و3 فضيات وميداليتين برونزيتين.

وكان اللاعب باسل فانوس قد أهدى الأردن، أمس الخميس، الميدالية ذهبية في منافسات وزن تحت 94 كيلو جرامًا.

 
وجاءت الميداليات الفضية الثلاث من خلال اللاعبين عبد الكريم الرشيد (وزن تحت 69 كيلو جرامًا)، وسامح أبو الراغب (وزن فوق 94 كيلو جرامًا)، ويارا قاقيش (وزن تحت 60 كيلو جرامًا).

وحقق اللاعبان حسين الرشيد (وزن تحت 77 كيلو جرامًا) وزيد جرندوقة (وزن تحت 94 كيلو جرامًا) ميداليتين برونزيتين.

يذكر أن النسخة الماضية من البطولة والتي جرت في كازاخستان عام 2017، حصل الأردن على ثلاث ميداليات ذهبية من خلال اللاعب عبد الكريم الرشيد، وبرونزيتين لكل من زيد جرندوقة وياسمين الخطيب.