آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

قاطنو مخيمات فلسطينية يشكون عدم وصول أي مساعدات لهم.. وخرفان: التوزيع يتمّ سرّا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا عدد من أبناء المخيمات الفلسطينية في الأردن عدم وصول أي مساعدات عينية لهم منذ بداية أزمة كورونا واعلان حظر التجول في المملكة.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم يعيشون ظروفا معيشية قاسية وصعبة، حيث فقد معيلو مئات الأسر أعمالهم نظرا لاعلان حظر التجول، سيما وأنهم من أصحاب المهن والعمال باليومية.

وأضافوا إن اعلان الحكومة اغلاق المحال واعلان حظر التجوّل أوقف مصادر دخلهم بعدما أصبحوا بلا عمل أو دخل، لافتين إلى أن المساعدات التي تعلن عنها الحكومة لم تصلهم.

وطالبوا الجهات المختصة بدراسة أوضاعهم وشمولهم بالمساعدات لاعالة أسرهم التي أصبحت تئن تحت وطاة الفقر.

من جانبه، قال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، رفيق خرفان، إن لجان الزكاة ولجان المخيمات تقوم بتوزيع الطرود الغذائية يوميا على أبناء المخيمات.

وأضاف خرفان لـ الاردن24 إن اللجان ستقوم اليوم بتوزيع 500 طرد لكل من مخيمات البقعة وحطين مقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية.

ولفت إلى أن كافة الجهات مثل لجان الزكاة والهيئة الخيرية الهاشمية ولجان المخيمات تقوم بالتوزيع بشكل سرّي حتى لا يكون هناك تجمعات، وسيتم توزيع مئات الطرود من المكرمة الملكية في شهر رمضان المبارك.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies