آخر المستجدات
المدعي العام يقرر توقيف الزميل محمد الوكيل ومحررة تعمل في موقعه الالكتروني اهالي شهداء البحر الميت يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية وزير الصحة: ضعف الرواتب يدفع كوادر صحية للعمل خارج الأردن المهندسين تطالب بالافراج عن المعتقلين: انعكاس لعقلية أمنية عرفية المهندسون والزراعيون يلوحون بمزيد من التصعيد.. ويواصلون الاضراب - صور خالد رمضان يحمل الرزاز مسؤولية الاعتقالات.. ويطالب بالافراج عن الناشطين التربية لـ الاردن٢٤: حددنا مراكز امتحانات وتصحيح تناسب الظروف الجوية العمل ل الاردن٢٤: لا نية بفتح فترة تصويب اوضاع للعمالة الوافدة قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز
عـاجـل :

قائد برشلونة: لن يأتي لاعب ليخرجني من هنا

الاردن 24 -  
أشار لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى أن قدوم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو بصفقة قياسية إلى صفوف الفريق الكتالوني، لن يدفعه إلى الاعتزال أو الرحيل عن المتصدر الحالي للدوري الإسباني.
وقال إنييستا (33 عاما) لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن اللاعب القادم من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن "يدفعني إلى الاعتزال أو الرحيل".

وتابع الدولي الموهوب "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوما أن الأفضل بمقدورهم تمثيله.

وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل. هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

وأردف اللاعب الذي أحرز لقب الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة "لن يأتي لاعب يدفعني إلى الاعتزال أو يخرجني من هنا. بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".

أضاف "كوتينيو أتى إلى هنا ليحسننا".

وأشاد قائد برشلونة المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي "هو سريع وموهوب، يربط (اللعب) جيدا، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".

وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، أضاف إنييستا "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب. بعيدا عن الجنون، يجب أن نكون سعداء أنه معنا".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل على ضيفا على سوسييداد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة.