آخر المستجدات
سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة ٢٠١٨ إرادة ملكية بإضافة الضريبة والجرائم الالكترونية على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر قانوني الكسب غير المشروع و‘‘مكافحة الفساد‘‘ الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل وتجري تعديلات محدودة عليه - تفاصيل المهندسون العاملون في التربية يقرون برنامجا تصعيديا للمطالبة بحقوقهم جواد العناني لـ الاردن24: معدل الضريبة يؤذي الاستثمار.. والاصل خفض ضريبة المبيعات قبل اقراره احالة ثلاثة ملفات فساد الى القضاء بينها ملف نائب رئيس جامعة رسمية عطية يمطر الرزاز باسئلة حول اراضي الباقورة والغمر.. ويذكره بتعهداته اصحاب منشآت فندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف "دغدغة" المشاعر راصد: التعهدات التي لم يبدأ الرزاز تنفيذها هي الجوهرية.. وهؤلاء الوزراء الأكثر والأقل ميدانية رئيس مجلس النقباء: قدمنا رؤيتنا حول تعديلات الضريبة.. وسيكون لنا موقف إن لم تستجب الحكومة شلل شبه كامل.. العاملون في المحاكم الشرعية يواصلون الاضراب "رغم الضغوطات" أبو علي ل الاردن٢٤: الحكومة تدرس اعادة النظر باعفاءات الاسر حسب حجمها
عـاجـل :

قائد برشلونة: لن يأتي لاعب ليخرجني من هنا

الاردن 24 -  
أشار لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى أن قدوم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو بصفقة قياسية إلى صفوف الفريق الكتالوني، لن يدفعه إلى الاعتزال أو الرحيل عن المتصدر الحالي للدوري الإسباني.
وقال إنييستا (33 عاما) لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن اللاعب القادم من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو، لن "يدفعني إلى الاعتزال أو الرحيل".

وتابع الدولي الموهوب "أنا لاعب في هذا النادي، وقلت دوما أن الأفضل بمقدورهم تمثيله.

وهذا يجعل كوتينيو بين الأفضل. هو شاب ويملك موهبة فطرية ويمكنه النمو في برشلونة".

وأردف اللاعب الذي أحرز لقب الدوري 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة "لن يأتي لاعب يدفعني إلى الاعتزال أو يخرجني من هنا. بعمر الثالثة والثلاثين المسألة ليست كذلك".

أضاف "كوتينيو أتى إلى هنا ليحسننا".

وأشاد قائد برشلونة المكنى "الرسام"، بقدرات الدولي البرازيلي "هو سريع وموهوب، يربط (اللعب) جيدا، يستخدم قدميه بشكل جيد، يصنع الأهداف ويسجلها".

وعن القيمة الهائلة التي جعلته ثالث أغلى لاعب في العالم، أضاف إنييستا "سعر السوق يقرر قيمة اللاعب. بعيدا عن الجنون، يجب أن نكون سعداء أنه معنا".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد، و16 عن غريمه ريال مدريد، وهو يحل على ضيفا على سوسييداد الأحد في المرحلة التاسعة عشرة.