آخر المستجدات
عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

في ليلة السوبر المصري.. "تصرف غريب" من الزمالك

الاردن 24 -  
مع أولى مباريات الكرة المصرية، حقق الأهلي فوزا غاليا على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 ليحصد البطولة المؤجلة (كأس السوبر لعام 2017-2018)، إلا أن اللقاء انتهى بتصرف غريب من "الفريق الأبيض".

وغادر لاعبو الزمالك أرضية ملعب برج العرب دون استلام الميداليات الفضية عقب المباراة وقبل انطلاق مراسم التتويج، ليتوجهوا لغرف تبديل الملابس.

وأظهرت كاميرات البث التليفزيوني أن لاعبي الزمالك انتظروا في أرضية الملعب لفترة، قبل أن يتلقوا تعليمات من إدارة النادي، فيما يبدو، بالمغادرة دون استلام الميداليات.

ولاحقا، كشف نادي الزمالك بشكل رسمي عن سبب اعتذار لاعبي الفريق عن استلام الميداليات الفضية كوصيف لكأس السوبر المصري.

وأوضحت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على فيسبوك، أن سبب عدم استلام اللاعبين للميداليات، كان لعلمهم بعد المباراة بوقوع حادث أليم لأحد مشجعي الزمالك، الذي كان في طريقه لملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور المباراة.

وتوفى الطفل يدعى أدهم مسعد، في حادث سير خلال توجهه رفقة أسرته، لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الجمعة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

بدورهم، حصل لاعبو الأهلي على الميداليات الذهبية قبل أن يرفع حسام عاشور لقب السوبر للمرة الـ11 في تاريخ الأهلي، وكان بطل المباراة النيجيري، جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز "المارد الأحمر" رغم استفاقة "الفارس الأبيض" في الشوط الثاني.

وتوج السويسري، ريني فايلر، بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.

 
Developed By : VERTEX Technologies