آخر المستجدات
البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها
عـاجـل :

في ليلة السوبر المصري.. "تصرف غريب" من الزمالك

الاردن 24 -  
مع أولى مباريات الكرة المصرية، حقق الأهلي فوزا غاليا على غريمه التقليدي الزمالك 3-2 ليحصد البطولة المؤجلة (كأس السوبر لعام 2017-2018)، إلا أن اللقاء انتهى بتصرف غريب من "الفريق الأبيض".

وغادر لاعبو الزمالك أرضية ملعب برج العرب دون استلام الميداليات الفضية عقب المباراة وقبل انطلاق مراسم التتويج، ليتوجهوا لغرف تبديل الملابس.

وأظهرت كاميرات البث التليفزيوني أن لاعبي الزمالك انتظروا في أرضية الملعب لفترة، قبل أن يتلقوا تعليمات من إدارة النادي، فيما يبدو، بالمغادرة دون استلام الميداليات.

ولاحقا، كشف نادي الزمالك بشكل رسمي عن سبب اعتذار لاعبي الفريق عن استلام الميداليات الفضية كوصيف لكأس السوبر المصري.

وأوضحت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على فيسبوك، أن سبب عدم استلام اللاعبين للميداليات، كان لعلمهم بعد المباراة بوقوع حادث أليم لأحد مشجعي الزمالك، الذي كان في طريقه لملعب برج العرب بالإسكندرية لحضور المباراة.

وتوفى الطفل يدعى أدهم مسعد، في حادث سير خلال توجهه رفقة أسرته، لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الجمعة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

بدورهم، حصل لاعبو الأهلي على الميداليات الذهبية قبل أن يرفع حسام عاشور لقب السوبر للمرة الـ11 في تاريخ الأهلي، وكان بطل المباراة النيجيري، جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز "المارد الأحمر" رغم استفاقة "الفارس الأبيض" في الشوط الثاني.

وتوج السويسري، ريني فايلر، بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.