آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الإدارة متابعة القضية لتحديد طريقة التهريب ووقتها وضبط المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف السرطاوي إن الفريق المكلف بمتابعة التحقيق تمكن من تحديد هوية الأشخاص المتورطين وموعد نقلهم للمواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية ، حيث نُفذت مداهمة بالموعد المحدد جرى خلالها ضبط مركبة الشحن داخل المعبر الحدودي، وبتفتيشها كانت تحتوي على كميات كبيرة من مادة (الحلاوة )، وقد اتضح بمزيد من التفتيش أن عددا من علب الحلاوة قد احتوت بداخلها كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت ٣٠٠ الف حبة.

وتابع الناطق الاعلامي أن التحقيقات أدت لكشف تورط خمسة اشخاص بالقضية، وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على أربعة منهم من قبل فرق خاصة بالتزامن من ضبط المركبة داخل المعبر الحدودي فيما زال البحث جارياً عن الأخير، وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.