آخر المستجدات
الحكومة ستحيل كل من خدم ٢٥ عاما على نظام التقاعد المدني للتقاعد نهاية العام حماد يجري تشكيلات ادارية في الداخلية تشمل تعيين متصرفين ومديري اقضية - أسماء الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود سعيدات ل الأردن 24: ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية 3% الضمان ل الاردن24: كافة الدراسات الاكتوارية اثبتت خطورة التقاعد المبكر على المؤسسة الشحاحدة يحيل 58 موظفا بينهم 5 مديرين للتقاعد الصايغ ل الأردن 24 : 350 ألف دونم تعود لخزينة الدولة معتدى عليها من قبل المواطنين والموافقة على 258 تملك لأبناء قطاع غزة الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي
عـاجـل :

في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الإدارة متابعة القضية لتحديد طريقة التهريب ووقتها وضبط المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف السرطاوي إن الفريق المكلف بمتابعة التحقيق تمكن من تحديد هوية الأشخاص المتورطين وموعد نقلهم للمواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية ، حيث نُفذت مداهمة بالموعد المحدد جرى خلالها ضبط مركبة الشحن داخل المعبر الحدودي، وبتفتيشها كانت تحتوي على كميات كبيرة من مادة (الحلاوة )، وقد اتضح بمزيد من التفتيش أن عددا من علب الحلاوة قد احتوت بداخلها كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت ٣٠٠ الف حبة.

وتابع الناطق الاعلامي أن التحقيقات أدت لكشف تورط خمسة اشخاص بالقضية، وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على أربعة منهم من قبل فرق خاصة بالتزامن من ضبط المركبة داخل المعبر الحدودي فيما زال البحث جارياً عن الأخير، وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.