آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

في عزاء والده.. جورج بوش صافح ترامب وميلانيا، لكنه وقف عند زوجة أوباما وأعطاها شيئاً من جيبه ثم أكمل طريقه.. فما هو؟

الاردن 24 -  

تداولت الصحف الأميركية لقطات تظهر الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش لحظة دخوله كاتدرائية واشنطن الوطنية لتأبين والده الراحل جورج بوش الأب.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير الأربعاء 5 ديسمبر/كانون الأول 2018، يصافح بوش الإبن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، ليكمل بعدها بمصافحة باراك أوباما الرئيس الأسبق الذي كان يقف إلى جانب الأخيرة.

وحين وصل إلى ميشيل أوباما، أخرج شيئاً من جيبه وأعطاه لها، لتظهر بعدها زوجة الرئيس الأسبق وهي تضحك وأوباما يبتسم.

ما الذي أخرجه جورج بوش من جيبه وأعطاه لميشيل أوباما؟

قالت شبكة سي ان ان الأميركية، إن بوش أعطى ميشيل أوباما حبة من حلوى النعناع وهي أشبه بقرص ضد السعال، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها.

ففي جنازة السناتور الجمهوري جون ماكين بشهر سبتمبر/أيلول 2018، رصدت عدسات الكاميرات جورج بوش وهو يتناول قطعة حلوى من زوجته لورا التي كانت تجلس على يساره، ثم قام بتمرير واحدة أخرى بشكل خفي إلى ميشيل أوباما.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد الشبكات الاجتماعية بكثرة ميشيل وهي تشكره عند قبول الحلوى، فيما كان باراك أوباما ينظر لهما.

لذا فإن ما فعله جورج بوش في جنازة والده لم يكن مستغرباً، وقد حصل سابقاً وتحدثت عنه السيدة الأولى السابقة.

وحول صداقة ميشيل أوباما وجورج بوش، قالتفي تصريحات لها بشهر أكتوبر/تشرين الأول 2018، إن الرئيس الأسبق جورج بوش الإبن أصبح «شريكها في الجريمة».

وتابعت: «الرئيس بوش وأنا زملاء مقاعد الى الأبد بسبب البروتوكول .. هكذا نجلس خلال كل المناسبات الرسمية، لذلك فهو شريكي في الجريمة خلال التجمعات الرسمية التي تجمع أهم المسؤولين.»

وأضافت أوباما بعفوية «انا أحبه حتى الموت، إنه رجل رائع وطريف».

وتعدّ الصداقة بين ميشل وجورج بوش الإبن، غريبة لأنها تجمع ما بين شخصين، تختلف توجهاتهما الحزبية والسياسية بما أنهما من الحزبين السياسيين المتنافسين في البلاد.

فحين كان باراك أوباما سيناتورا، غالبا ما كان يجد نفسه في المعارضة السياسية لجورج بوش الإبن الذي كان يرأس الجلسة.

ترامب يتجاهل هيلاري كلينتون وزوجها بشكل متعمد!

وحضرت شخصيات أميركية بارزة، جنازة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، في واشنطن وكان لافتا تجاهل الرئيس دونالد ترامب لكل من بيل كلينتون وزوجته هيلاري.

وسجلت عدسات الكاميرا لحظة وصول ترامب مع السيدة الأولى إلى مقعديهما في كاتدرائية واشنطن الوطنية، حيث بادرت ميلانيا بالسلام على باراك أوباما وزوجته وعلى بيل كلينتون.