آخر المستجدات
وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

في عزاء والده.. جورج بوش صافح ترامب وميلانيا، لكنه وقف عند زوجة أوباما وأعطاها شيئاً من جيبه ثم أكمل طريقه.. فما هو؟

الاردن 24 -  

تداولت الصحف الأميركية لقطات تظهر الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش لحظة دخوله كاتدرائية واشنطن الوطنية لتأبين والده الراحل جورج بوش الأب.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير الأربعاء 5 ديسمبر/كانون الأول 2018، يصافح بوش الإبن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، ليكمل بعدها بمصافحة باراك أوباما الرئيس الأسبق الذي كان يقف إلى جانب الأخيرة.

وحين وصل إلى ميشيل أوباما، أخرج شيئاً من جيبه وأعطاه لها، لتظهر بعدها زوجة الرئيس الأسبق وهي تضحك وأوباما يبتسم.

ما الذي أخرجه جورج بوش من جيبه وأعطاه لميشيل أوباما؟

قالت شبكة سي ان ان الأميركية، إن بوش أعطى ميشيل أوباما حبة من حلوى النعناع وهي أشبه بقرص ضد السعال، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها.

ففي جنازة السناتور الجمهوري جون ماكين بشهر سبتمبر/أيلول 2018، رصدت عدسات الكاميرات جورج بوش وهو يتناول قطعة حلوى من زوجته لورا التي كانت تجلس على يساره، ثم قام بتمرير واحدة أخرى بشكل خفي إلى ميشيل أوباما.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد الشبكات الاجتماعية بكثرة ميشيل وهي تشكره عند قبول الحلوى، فيما كان باراك أوباما ينظر لهما.

لذا فإن ما فعله جورج بوش في جنازة والده لم يكن مستغرباً، وقد حصل سابقاً وتحدثت عنه السيدة الأولى السابقة.

وحول صداقة ميشيل أوباما وجورج بوش، قالتفي تصريحات لها بشهر أكتوبر/تشرين الأول 2018، إن الرئيس الأسبق جورج بوش الإبن أصبح «شريكها في الجريمة».

وتابعت: «الرئيس بوش وأنا زملاء مقاعد الى الأبد بسبب البروتوكول .. هكذا نجلس خلال كل المناسبات الرسمية، لذلك فهو شريكي في الجريمة خلال التجمعات الرسمية التي تجمع أهم المسؤولين.»

وأضافت أوباما بعفوية «انا أحبه حتى الموت، إنه رجل رائع وطريف».

وتعدّ الصداقة بين ميشل وجورج بوش الإبن، غريبة لأنها تجمع ما بين شخصين، تختلف توجهاتهما الحزبية والسياسية بما أنهما من الحزبين السياسيين المتنافسين في البلاد.

فحين كان باراك أوباما سيناتورا، غالبا ما كان يجد نفسه في المعارضة السياسية لجورج بوش الإبن الذي كان يرأس الجلسة.

ترامب يتجاهل هيلاري كلينتون وزوجها بشكل متعمد!

وحضرت شخصيات أميركية بارزة، جنازة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، في واشنطن وكان لافتا تجاهل الرئيس دونالد ترامب لكل من بيل كلينتون وزوجته هيلاري.

وسجلت عدسات الكاميرا لحظة وصول ترامب مع السيدة الأولى إلى مقعديهما في كاتدرائية واشنطن الوطنية، حيث بادرت ميلانيا بالسلام على باراك أوباما وزوجته وعلى بيل كلينتون.