آخر المستجدات
مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية البدور: اخراج الكتب المدرسية من العقد بين المدارس الخاصة وأولياء الأمور احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

في عزاء والده.. جورج بوش صافح ترامب وميلانيا، لكنه وقف عند زوجة أوباما وأعطاها شيئاً من جيبه ثم أكمل طريقه.. فما هو؟

الاردن 24 -  

تداولت الصحف الأميركية لقطات تظهر الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش لحظة دخوله كاتدرائية واشنطن الوطنية لتأبين والده الراحل جورج بوش الأب.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير الأربعاء 5 ديسمبر/كانون الأول 2018، يصافح بوش الإبن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، ليكمل بعدها بمصافحة باراك أوباما الرئيس الأسبق الذي كان يقف إلى جانب الأخيرة.

وحين وصل إلى ميشيل أوباما، أخرج شيئاً من جيبه وأعطاه لها، لتظهر بعدها زوجة الرئيس الأسبق وهي تضحك وأوباما يبتسم.

ما الذي أخرجه جورج بوش من جيبه وأعطاه لميشيل أوباما؟

قالت شبكة سي ان ان الأميركية، إن بوش أعطى ميشيل أوباما حبة من حلوى النعناع وهي أشبه بقرص ضد السعال، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها.

ففي جنازة السناتور الجمهوري جون ماكين بشهر سبتمبر/أيلول 2018، رصدت عدسات الكاميرات جورج بوش وهو يتناول قطعة حلوى من زوجته لورا التي كانت تجلس على يساره، ثم قام بتمرير واحدة أخرى بشكل خفي إلى ميشيل أوباما.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد الشبكات الاجتماعية بكثرة ميشيل وهي تشكره عند قبول الحلوى، فيما كان باراك أوباما ينظر لهما.

لذا فإن ما فعله جورج بوش في جنازة والده لم يكن مستغرباً، وقد حصل سابقاً وتحدثت عنه السيدة الأولى السابقة.

وحول صداقة ميشيل أوباما وجورج بوش، قالتفي تصريحات لها بشهر أكتوبر/تشرين الأول 2018، إن الرئيس الأسبق جورج بوش الإبن أصبح «شريكها في الجريمة».

وتابعت: «الرئيس بوش وأنا زملاء مقاعد الى الأبد بسبب البروتوكول .. هكذا نجلس خلال كل المناسبات الرسمية، لذلك فهو شريكي في الجريمة خلال التجمعات الرسمية التي تجمع أهم المسؤولين.»

وأضافت أوباما بعفوية «انا أحبه حتى الموت، إنه رجل رائع وطريف».

وتعدّ الصداقة بين ميشل وجورج بوش الإبن، غريبة لأنها تجمع ما بين شخصين، تختلف توجهاتهما الحزبية والسياسية بما أنهما من الحزبين السياسيين المتنافسين في البلاد.

فحين كان باراك أوباما سيناتورا، غالبا ما كان يجد نفسه في المعارضة السياسية لجورج بوش الإبن الذي كان يرأس الجلسة.

ترامب يتجاهل هيلاري كلينتون وزوجها بشكل متعمد!

وحضرت شخصيات أميركية بارزة، جنازة الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب، في واشنطن وكان لافتا تجاهل الرئيس دونالد ترامب لكل من بيل كلينتون وزوجته هيلاري.

وسجلت عدسات الكاميرا لحظة وصول ترامب مع السيدة الأولى إلى مقعديهما في كاتدرائية واشنطن الوطنية، حيث بادرت ميلانيا بالسلام على باراك أوباما وزوجته وعلى بيل كلينتون.