آخر المستجدات
فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام
عـاجـل :

في زمن كذبة السوشيل ميديا... صورة كارول سماحة الحقيقة و"الموضوع أبداً مش حرزان"

الاردن 24 -  

 

في زمن كذبة السوشيل ميديا، أصبحت الصورة الحقيقية بمثابة "خرق" لعالم المثالية الأفلاطونية التي تنطوي غالباً على زيف كبير، وهو ما أقدمت عليه الفنانة #كارول_سماحة الحقيقية، التي قرأت مفهوم هذا العالم بفكرها الراقي والبعيد من التزلف والفوتوشوب.

تعرضت سماحة لوابل من الانتقادات بعد نشرها صورة خلال وجودها في باريس، ظهرت فيها من دون مكياج واضعة نظارة شمسية، لتبدو على طبيعتها من دون إدخال أي تعديل على اللحظة. الانتقادات وبكل أسف أرادت أن ترى سماحة يافعة، لا تتقدم كغيرها من البشر في السن، خالية ملامحها من أي تجاعيد، تماما كلعبة الباربي التي باتت عبئاً على صورة المرأة الحقيقية.


مواضيع ذات صلة
كارول سماحة فخامة "المطلّقة"
سماحة تغاضت عن الأمر، ثم قررت أن تكسر صمتها بعدما أخذ الموضوع أكثر من حجمه، وغردت قائلة: ‏"أشكر كل الاصحاب الاصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكم ومحبتكم! الموضوع أخذ أكثر من حجمه، وبصراحة مش حرزان أبداً ولا بيستاهل هالضجة، ولا حتى زعجني! أي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا، لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم... بحبكم".