آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

في زمن كذبة السوشيل ميديا... صورة كارول سماحة الحقيقة و"الموضوع أبداً مش حرزان"

الاردن 24 -  

 

في زمن كذبة السوشيل ميديا، أصبحت الصورة الحقيقية بمثابة "خرق" لعالم المثالية الأفلاطونية التي تنطوي غالباً على زيف كبير، وهو ما أقدمت عليه الفنانة #كارول_سماحة الحقيقية، التي قرأت مفهوم هذا العالم بفكرها الراقي والبعيد من التزلف والفوتوشوب.

تعرضت سماحة لوابل من الانتقادات بعد نشرها صورة خلال وجودها في باريس، ظهرت فيها من دون مكياج واضعة نظارة شمسية، لتبدو على طبيعتها من دون إدخال أي تعديل على اللحظة. الانتقادات وبكل أسف أرادت أن ترى سماحة يافعة، لا تتقدم كغيرها من البشر في السن، خالية ملامحها من أي تجاعيد، تماما كلعبة الباربي التي باتت عبئاً على صورة المرأة الحقيقية.


مواضيع ذات صلة
كارول سماحة فخامة "المطلّقة"
سماحة تغاضت عن الأمر، ثم قررت أن تكسر صمتها بعدما أخذ الموضوع أكثر من حجمه، وغردت قائلة: ‏"أشكر كل الاصحاب الاصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكم ومحبتكم! الموضوع أخذ أكثر من حجمه، وبصراحة مش حرزان أبداً ولا بيستاهل هالضجة، ولا حتى زعجني! أي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا، لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم... بحبكم".
 

 

 

 

 
Developed By : VERTEX Technologies