آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

في حفل زفافها الأسطوري.. هذا ما خبأته تشوبرا بفستانها الأبيض

الاردن 24 -  
تألقت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا في حفلين أقامتهما بمناسبة زواجها من النجم الأمريكي نيك جوناس، حيثُ ظهرت بإطلالةٍ رائعةٍ خطفت الأنظار. ومؤخراً، نشرت تشوبرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للإطلالات التي اعتمدتها مع عريسها في هذه المناسبة.

وارتدت تشوبرا خلال الحفل الأول قطعة هي عبارة عن ثوبٍ عاري الكتفين فوقه ثوب شفّاف ذو ياقة مرتفعة وكمّين طويلين، تمّ تطريزه بحوالى 2380000 من حبيبات اللؤلؤ الطبيعي. وتطلّب تنفيذ هذا الثوب الذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren الأمريكية 1826 ساعة من العمل، وقد حمل في طيّاته الداخليّة قطعة قماش صغيرة من ثوب زفاف والدة العريس، وجمل صغيرة اختارتها العروس هي: اسم العريس، تاريخ الزفاف، أسماء والديّ العروس، وشعار هنديّ يتضمّن كلمات: العائلة، الأمل، التعاطف، والحب.

وترافق ثوب بريانكا الأبيض مع طرحة من التول بلغ طولها 75 قدماً. أما بدلة التوكسيدو التي ارتداها زوجها جوناس، فهي من توقيع دار Ralph Lauren وحملت على الجيب الداخليّ القريب من القلب قطعة من ثوب العروس مطرّزة يدوياً بعبارة "حياتي" باللغة الهنديّة.

إلى ذلك، فقد تميّزت تشوبرا بثوب هندي تقليدي أحمر في أحد القصور الهندية الفخمة، حمل توقيع Sabayasachi . واحتوى الفستان المطرز على مئات الحبات من الكريتسال الأحمر، واستغرق تنفيذه 3720 ساعة وعمل عليه 110 أشخاص من المطرّزين المحترفين. أما العريس فارتدى بدلة تقليديّة من الحرير الذهبيّ، مطرّزة يدوياً.

وقامت ماركة "جيمي تشو" بتصميم حذاء العروس المميز لليوم الكبير، وتولت خبيرة التجميل يومي موري بتنفيذ إطلالاتها العرائسية مستعينة بمستحضرات "مارك جاكوبس بيوتي". كما نشرت الخبيرة على موقع انستغرام المستحضرات التي استعانت بها لتطبيق مكياج بريانكا الرائع وخصوصاً أحمر شفاهها الكرزي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي.