آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

في حفل زفافها الأسطوري.. هذا ما خبأته تشوبرا بفستانها الأبيض

الاردن 24 -  
تألقت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا في حفلين أقامتهما بمناسبة زواجها من النجم الأمريكي نيك جوناس، حيثُ ظهرت بإطلالةٍ رائعةٍ خطفت الأنظار. ومؤخراً، نشرت تشوبرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للإطلالات التي اعتمدتها مع عريسها في هذه المناسبة.

وارتدت تشوبرا خلال الحفل الأول قطعة هي عبارة عن ثوبٍ عاري الكتفين فوقه ثوب شفّاف ذو ياقة مرتفعة وكمّين طويلين، تمّ تطريزه بحوالى 2380000 من حبيبات اللؤلؤ الطبيعي. وتطلّب تنفيذ هذا الثوب الذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren الأمريكية 1826 ساعة من العمل، وقد حمل في طيّاته الداخليّة قطعة قماش صغيرة من ثوب زفاف والدة العريس، وجمل صغيرة اختارتها العروس هي: اسم العريس، تاريخ الزفاف، أسماء والديّ العروس، وشعار هنديّ يتضمّن كلمات: العائلة، الأمل، التعاطف، والحب.

وترافق ثوب بريانكا الأبيض مع طرحة من التول بلغ طولها 75 قدماً. أما بدلة التوكسيدو التي ارتداها زوجها جوناس، فهي من توقيع دار Ralph Lauren وحملت على الجيب الداخليّ القريب من القلب قطعة من ثوب العروس مطرّزة يدوياً بعبارة "حياتي" باللغة الهنديّة.

إلى ذلك، فقد تميّزت تشوبرا بثوب هندي تقليدي أحمر في أحد القصور الهندية الفخمة، حمل توقيع Sabayasachi . واحتوى الفستان المطرز على مئات الحبات من الكريتسال الأحمر، واستغرق تنفيذه 3720 ساعة وعمل عليه 110 أشخاص من المطرّزين المحترفين. أما العريس فارتدى بدلة تقليديّة من الحرير الذهبيّ، مطرّزة يدوياً.

وقامت ماركة "جيمي تشو" بتصميم حذاء العروس المميز لليوم الكبير، وتولت خبيرة التجميل يومي موري بتنفيذ إطلالاتها العرائسية مستعينة بمستحضرات "مارك جاكوبس بيوتي". كما نشرت الخبيرة على موقع انستغرام المستحضرات التي استعانت بها لتطبيق مكياج بريانكا الرائع وخصوصاً أحمر شفاهها الكرزي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي.