آخر المستجدات
الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول د. البراري يكتب: الدولة القومية في إسرائيل وما يجري في الأردن وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل باسم سكجها يكتب: “المملكة”.. بثّ تجريبي الوزير شحادة لـ الاردن24: قدمنا وثائقنا للجنة التحقيق.. ومراجعة ملفات المستثمرين الاجانب مسؤولية الداخلية مصنع السجائر يكشف اكذوبة مكافحة الفساد .. وتنصل الاطراف جميعا من المسؤولية! ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني! أبو حمور يعلق على ورود اسمه ضمن شركاء "الهدف السريع": انسحبت بسبب ضبابية المعلومات الاستئناف تؤيد ترحيل قاطني "المحطة".. والظهراوي يطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها المهندسون يعتصمون في اراضي النقابة المستملكة لانبوب الغاز الاسرائيلي - صور الفراهيد يستهجن احالة مصنع الدخان إلى مدعي عام الجمارك: جريمة اقتصادية وليست جمركية توجه لمنع الترافع في قضايا تعويض استملاك اراضي انبوب الغاز.. وسمارة: الحكومة مرتهنة لصندوق النقد بيان | الحكومة تعلن تفاصيل قضيّة إنتاج وتهريب الدخان.. وتمنع سفر شقيق ونجل عوني مطيع غيشان يكشف تفاصيل مثيرة حول قضية مصنع الدخان حكومة الرزاز امام اختبار النزاهة الاول.. من أعطى صاحب مصنع الدخان المزور غطاء ليعمل بحرية؟! السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام

في الذكرى السنـوية الثانيـةلوفاة مؤسس جامعة عمان الأهليةالدكتور أحمد الحوراني.. رسالة إلى أسرة الجامعة

الاردن 24 -  
وجّه أبناء مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني رسالة إلى أسرة الجامعة من العاملين والطلبة والخريجين في الذكرى السنوية الثانية لوفاة الحوراني الأب، تضمنت الأمنيات بمزيد من العطاء والتقدم للجميع.

وقال أبناء الحوراني إنه: "وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم".

وتاليا نصّ الرسالة:

في الذكرى السنـوية الثانيــــــــة لوفاة مؤسس جامعة عمان الأهلية الدكتور أحمد الحوراني

 

أسرتنا في جامعة عمان الاهلية من العاملين والطلبة والخريجين

تحية طيبة وبعد،

بتوفيق من الله تعالى وبإيمانه بالله وما وهبه من علم وإصرار وإجتهاد استطاع والدنا أن يخطَ قصة نجاح افتخر بها ويفتخر بها كل من عرفه او عمل معه، وكان يسعد بكل قصة نجاح يعرفها عن العاملين في كل المؤسسات التي كان مسؤولاً عنها وقصص نجاح أبناء هذا الصرح العلمي المميز.

وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنتقاله لدار الحق فإننا نتوجه بالدعاء له بالرحمه ونتمنى لكم جميعاً الإستمرار بالعطاء والإنجاز لما يستحقه منكم وطنكم وبما يعكس الصورة الحضارية لهذا البلد العظيم ليكون لكل منكم قصته التي يفتخر بها مستقبــلاً لبناء وطننا العربي من المحيط الى الخليج وإعطاء صورة مشرقة أينما ذهبنا في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم..وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير..

أبناء الدكتور احمد الحوراني رحمه الله.