آخر المستجدات
الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي
عـاجـل :

في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_  نفذ العشرات من ذوي الطلبة وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، مساء السبت، احتجاجا على إصرار الوزارة على تدريس مناهج كولينز، وعدم سحبها من المدارس.


وقال منسق حملة إرجاع  مناهج كولينز، أحمد البطوش، إن الوزارة تنصلت من وعودها السابقة بإجراء تعديلات على المناهج، واصفا تصريحاتها السابقة بهذا الصدد بأنّها كانت إبر تخدير لا أكثر.


وأضاف البطوش لـ الأردن 24 إن التعديلات كانت شكلية على بعض الدروس، وتابع: "نحن مصرون على سحب هذه المناهج، ولا يمكن قبولها، وذلك لكونها تفتقر الى التراتبية التعليمية، ولأنّها أصبحت عبارة عن ترتيب عبارات حشو دون وجود مادة علمية".


ولوح بإجراءات تصعيدية ستلجأ إليها الحملة في حال استمرت الوزارة بتجاهل هذه المطالب بإلغاء تلك المناهج.