آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

"فيلم الرسالة".. في دور السينما السعودية لأول مرة بعد 42 عامًا

الاردن 24 -  
تعرض دور السينما في السعودية ودول خليجية أخرى، فيلم (الرسالة) للمخرج الراحل مصطفى العقاد، خلال عيد الفطر، ليشاهده الجمهور العربي لأول مرة على الشاشة الفضية بعد مرور أكثر من 42 عاما على إنتاجه.

وصنع المخرج السوري-الأميركي نسختين من الفيلم، إحداهما بالعربية من بطولة عبد الله غيث ومنى واصف وأحمد مرعي ومحمد العربي وسناء جميل، والثانية بالإنجليزية من بطولة أنتوني كوين.

وقالت شركتا ترانكاس إنترناشونال فيلمز وفرونت رو انترتينمنت في بيان إن نسخة من الفيلم بتقنية (4 كي) عالية الوضوح ستعرض في "صالات السينما الإماراتية والخليجية خلال عطلة عيد الفطر 2018".

ونقل البيان عن المخرج مالك العقاد نجل مصطفى العقاد ومدير شركة ترانكاس قوله: "لم تسنح الفرصة لوالدي أن يرى حلمه يتحقق في حياته، لكني أعلم أنه سيكون فخورا الآن. هذا العمل إهداء إلى روحه".

وأضاف: "أراد أن يشاركه الجميع حبه لثقافته والتعاليم الهامة للإسلام والرسالة. العالم الآن في أشد الحاجة للفيلم. حلمه سيتحقق".

وتوفي مصطفى العقاد عام 2005 في تفجير إرهابي استهدف فندقا بالعاصمة الأردنية عمان. (سكاي نيوز عربية)