آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

"فيلم الرسالة".. في دور السينما السعودية لأول مرة بعد 42 عامًا

الاردن 24 -  
تعرض دور السينما في السعودية ودول خليجية أخرى، فيلم (الرسالة) للمخرج الراحل مصطفى العقاد، خلال عيد الفطر، ليشاهده الجمهور العربي لأول مرة على الشاشة الفضية بعد مرور أكثر من 42 عاما على إنتاجه.

وصنع المخرج السوري-الأميركي نسختين من الفيلم، إحداهما بالعربية من بطولة عبد الله غيث ومنى واصف وأحمد مرعي ومحمد العربي وسناء جميل، والثانية بالإنجليزية من بطولة أنتوني كوين.

وقالت شركتا ترانكاس إنترناشونال فيلمز وفرونت رو انترتينمنت في بيان إن نسخة من الفيلم بتقنية (4 كي) عالية الوضوح ستعرض في "صالات السينما الإماراتية والخليجية خلال عطلة عيد الفطر 2018".

ونقل البيان عن المخرج مالك العقاد نجل مصطفى العقاد ومدير شركة ترانكاس قوله: "لم تسنح الفرصة لوالدي أن يرى حلمه يتحقق في حياته، لكني أعلم أنه سيكون فخورا الآن. هذا العمل إهداء إلى روحه".

وأضاف: "أراد أن يشاركه الجميع حبه لثقافته والتعاليم الهامة للإسلام والرسالة. العالم الآن في أشد الحاجة للفيلم. حلمه سيتحقق".

وتوفي مصطفى العقاد عام 2005 في تفجير إرهابي استهدف فندقا بالعاصمة الأردنية عمان. (سكاي نيوز عربية)