آخر المستجدات
وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور مهندسو القطاع العام يلتقون الزعبي الاثنين.. وتلويح باجراءات تصعيدية لتحقيق مطالبهم متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق
عـاجـل :

فيسبوك يحذف صفحة أقدم موقع إخباري فلسطيني

الاردن 24 -  
نشر موقع العرب الأميركيون تقريرا انتقد فيه قيام إدارة موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" بحذف صفحة أقدم موقع إخباري فلسطيني، والذي حصل على 5 ملايين إعجاب. 

وجاء في التقرير أن صفحة مركز المعلومات الفلسطيني على "الفيسبوك" تم حذفها اليوم الأربعاء، في خطوة وصفت بأنها جزء من الحرب على المحتوى الفلسطيني في وسائل التواصل الإجتماعي.

ونقل التقرير قول إدارة الموقع بأنه لم يصدر أي تحذير مسبق من قبل "الفيسبوك" قبل الحذف، مشيرا إلى عدم صدور أي تبرير لهذه الخطوة.

وقد طالبت إدارة الموقع "الفيسبوك" بوقف هذه المعركة ضد المحتوى الفلسطيني، إلا أن اللافت أنه تمّ حذف حتّى حسابات أعضاء الإدارة الشخصيّة.

يذكر أن "الفيسبوك" عمد في الآونة الأخيرة إلى كشف انحيازه للكيان الصهيوني عبر حذف أيّ منشور يتعلّق بالمقاومة الفلسطينيّة، وإزالة أي حساب يندّد بالممارسات الاسرائيلية.

وقد انتقدت عدّة صفحات عالميّة هذا الإنحياز ضد الفلسطينيّين، متسائله: متى أصبح كشف الجرائم محظورا على "الفيسبوك؟