آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

فيديو.. نجمة تنس تونسية تلجأ إلى "الرقص المنزلي"

الاردن 24 -  
بعد أن علقت في مدينة نيويورك الأميركية بسبب فيروس كورونا المستجد، نشرت نجمة التنس التونسية أنس جابر، مقطع فيديو توضح فيه تفاصيل يومها في الحجر المنزلي، وتكشف "طريقتها الجديدة" في الحفاظ على لياقتها البدنية.


وأصبحت أنس جابر (25 عاما) أول عربية تصل لدور الثمانية في البطولات الكبرى، وكان ذلك في أستراليا المفتوحة 2020، حيث خسرت أمام الأميركية صوفيا كينين، التي توجت باللقب بعد ذلك.

كما تأهلت جابر لدور الثمانية في بطولة قطر المفتوحة في الدوحة، وهي الآن المصنفة 39 عالميا، وهو أفضل مركز تصل إليه طوال مسيرتها في اللعبة.

لكن توقف منافسات التنس، بسبب الفيروس سريع العدوى، حتى منتصف يوليو المقبل على أقل تقدير، غير نمط حياة اللاعبة، كغيرها من ملايين البشر حول العالم.

وفي فيديو نُشر على حساب بطولة أستراليا للتنس على موقع تويتر، قالت جابر وهي تبتسم: "غير مسموح لي بتناول كمية الطعام التي أريدها، كما أنني لا أتحرك كثيرا".

وكشفت جابر عن الطريقة الجديدة التي ستتبعها للحفاظ على لياقتها البدنية، قائلة: ""أحب الرقص وربما سيتعين علي ممارسة الرقص في البيت. أتمنى أن لا يطردنا الجيران (بسبب ذلك). لكن الأمور على ما يرام حتى الآن."



وأضافت: "كل ما نفعله الآن هو مشاهدة بعض الأفلام وتناول بعض الفشار أيضا".

وتابعت جابر: "أنا عالقة نوعا ما هنا. لكني ربما أحب هذا الوضع، فأنا هنا مع زوجي وهو أيضا مدربي الخاص باللياقة البدنية.. ويحاول مساعدتي على اجتياز هذه الفترة".

واستطردت اللاعبة التونسية، قائلة: "الشيء الوحيد الذي نفتقده هو ممارسة التنس. هذا هو الشيء الوحيد الذي لا نقوم به في الوقت الحالي".

وحسب أرقام لوكالة رويترز، فإن كورونا أصاب أكثر من 336 ألف شخص في الولايات المتحدة حتى الآن، بينما تبقى نيويورك الأكثر تأثرا بالفيروس.

وفي ظل قيود السفر المفروضة في معظم دول العالم بهدف احتواء العدوى، لم تتمكن جابر من العودة إلى بلادها.

وحاليا تدير جابر منافسة على الإنترنت لجماهير بلادها، إذ تطلب منهم إرسال تسجيلات عن اللعبة في بلادهم، مقابل حصول الفائز على أحد مضاربها.

 
Developed By : VERTEX Technologies