آخر المستجدات
الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية
عـاجـل :

فيديو.. ردة فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك في كأس السوبر

الاردن 24 -  

دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد هزيمة الزمالك في لقاء كأس السوبر أمام غريمه التقليدي (2-3)، اليوم الجمعة.

ورصدت عدسات الكاميرات غضب رئيس نادي الزمالك من خسارةناديه لكأس السوبر المصرية.

Video Player
 

 

كماانفعل مرتضى منصور على جمهور فريقه بسبب مهاجمتهم لخصمه للأهلي خلال المباراةالتي جرتاليوم الجمعة، على ملعب "برج العرب"،بمدينة الإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

 

Video Player
 

 

 وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، الذي توج بكأس السوبر المؤجلة من الموسم قبل الماضي (2017-2018).

وغادر لاعبو نادي الزمالك أرض ملعب استاد "برج العرب" من دون استلام الميداليات الفضية، بمجرد مطالبة المذيع الداخلي لهم بالصعود إلى المنصة الخاصة بكأس السوبر.
وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن مغادرة اللاعبين للمباراة أتت بقرار من الإدارة، بسبب "هجوم تعرض له رئيس النادي، مرتضى منصور، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة".

المصدر: وكالات