آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

فيديو.. ردة فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك في كأس السوبر

الاردن 24 -  

دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد هزيمة الزمالك في لقاء كأس السوبر أمام غريمه التقليدي (2-3)، اليوم الجمعة.

ورصدت عدسات الكاميرات غضب رئيس نادي الزمالك من خسارةناديه لكأس السوبر المصرية.

Video Player
 

 

كماانفعل مرتضى منصور على جمهور فريقه بسبب مهاجمتهم لخصمه للأهلي خلال المباراةالتي جرتاليوم الجمعة، على ملعب "برج العرب"،بمدينة الإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

 

Video Player
 

 

 وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، الذي توج بكأس السوبر المؤجلة من الموسم قبل الماضي (2017-2018).

وغادر لاعبو نادي الزمالك أرض ملعب استاد "برج العرب" من دون استلام الميداليات الفضية، بمجرد مطالبة المذيع الداخلي لهم بالصعود إلى المنصة الخاصة بكأس السوبر.
وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن مغادرة اللاعبين للمباراة أتت بقرار من الإدارة، بسبب "هجوم تعرض له رئيس النادي، مرتضى منصور، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة".

المصدر: وكالات