آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين

الاردن 24 -  
وائل عكور - أصيب معلمون في اربد بأعراض تسمم "مغص واسهال شديدين" بعد تناولهم وجبة طعام مقدّمة لهم أثناء "الدورة التدريبية لمشروع تحسين البيئة التعليمية للأطفال"، مشيرين إلى أن الوجبات التي جاءت إليهم كانت مثيرة للازدراء والاشمئزاز.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24 فإن وجبات الطعام التي قدمت للمعلمين أثناء الدورة في مدرسة عثمان بن عفان الأساسية كانت تثير الاشمئزاز وتخرج منها الديدان ما أدى إلى اصابتهم بالمغص والاسهال والاستفراغ بشكل متكرر نظرا لكون الدورة لثلاث أيام.

وقالوا إن المشرفين على الدورة لم يراعوا الشروط الصحية أثناء احضار الطعام، حيث لم يتمّ التدقيق على نظافة المطعم وكانت الديدان تخرج من "المايونيز" في وجبات الشاورما، معتبرين ما حصل "اهانة واساءة للمعلمين، ألحقت أضرارا نفسية وجسدية بهم"، مطالبين باتخاذ الاجراءات المناسبة ومحاسبة المسؤولين عن ذلك من قبل وزير التربية والتعليم.

الاردن24 حاولت الاتصال مع أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، والناطق الاعلامي في الوزارة وليد الجلاد، إلا أن أحدا لم يُجب على الهاتف..


** الفيديو أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies