آخر المستجدات
ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام

فيديو: هدف ضائع في هولندا أجمل من مئات الأهداف المسجلة

الاردن 24 -  

 

كرة القدم مليئة بالعجائب والغرائب التي لا تصدق، لكن الهدف الذي أضاعه اللاعب الهولندي ماتس سيونتجينس، مهاجم فريق إيه زد ألكمار خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بي إي سي زفوله يستحق ان يحصل على جائزة أجمل هدف ضائع.

قصة الهدف بدأت في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة التي جرت ضمن ثمن نهائي كأس هولندا، حيث تلقى بيورن جونسون مهاجم ألكمار النرويجي الجنسية الكرة خلف مدافعي زفوله ودخل منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة أرضية على حافة المنطقة لزميله المنطلق من الخلف.

من لمسة واحد سدد سيونتجينس الكرة «لوب» بطريقة استعراضية من فوق حارس زفوله، الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تتهادى من خلفه داخل الشباك، وفي نفس الوقت جرى سيونتجينس إلى خارج الملعب تمهيدا للاحتفال بالهدف.

لكن الكرة التي بدا إنها في طريقها للمرمى اصطدمت بالعارضة العلوية، ثم انزلقت لتسقط على خط المرمى تماما قبل أن تنزلق مجددا بعيدا عنه إلى داخل الملعب وسط نظرات الدهشة من لاعبي الفريقين والحارس المغلوب على أمره.



ولم يتمالك سيونتجينس نفسه من الحسرة على ضياع الهدف الذي كان يمكن أن ينافس على الفوز بجائزة بوشكاش لأجمل هدف التي يقدمهاالفيفاسنويا.

لكن وجد اللاعب العزاء لهدفه الضائع في فوز فريقه بنتيجة كاسحة بخمسة أهداف دون مقابل كانت كافية لتأهله إلى ربع النهائي، حيث واجه فريق فيتيس آرنهيم وتغلب عليه ليبلغ نصف النهائي، حيث تنتظره مباراة متكافئة أمام فيليم تيلبورغ يوم 28 فبراير/شباط الجاري.

وسجل المهاجم صاحب الأصول المغربية أسامة إدريسي هدفين في نفس اللقاء، وهو الذي تجري معه مفاوضات للدفاع عن ألوان منتخب أسود الأطلس لم تكلل بالنجاح حتى الآن.