آخر المستجدات
والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية

فيديو: هدف ضائع في هولندا أجمل من مئات الأهداف المسجلة

الاردن 24 -  

 

كرة القدم مليئة بالعجائب والغرائب التي لا تصدق، لكن الهدف الذي أضاعه اللاعب الهولندي ماتس سيونتجينس، مهاجم فريق إيه زد ألكمار خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بي إي سي زفوله يستحق ان يحصل على جائزة أجمل هدف ضائع.

قصة الهدف بدأت في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة التي جرت ضمن ثمن نهائي كأس هولندا، حيث تلقى بيورن جونسون مهاجم ألكمار النرويجي الجنسية الكرة خلف مدافعي زفوله ودخل منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة أرضية على حافة المنطقة لزميله المنطلق من الخلف.

من لمسة واحد سدد سيونتجينس الكرة «لوب» بطريقة استعراضية من فوق حارس زفوله، الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تتهادى من خلفه داخل الشباك، وفي نفس الوقت جرى سيونتجينس إلى خارج الملعب تمهيدا للاحتفال بالهدف.

لكن الكرة التي بدا إنها في طريقها للمرمى اصطدمت بالعارضة العلوية، ثم انزلقت لتسقط على خط المرمى تماما قبل أن تنزلق مجددا بعيدا عنه إلى داخل الملعب وسط نظرات الدهشة من لاعبي الفريقين والحارس المغلوب على أمره.



ولم يتمالك سيونتجينس نفسه من الحسرة على ضياع الهدف الذي كان يمكن أن ينافس على الفوز بجائزة بوشكاش لأجمل هدف التي يقدمهاالفيفاسنويا.

لكن وجد اللاعب العزاء لهدفه الضائع في فوز فريقه بنتيجة كاسحة بخمسة أهداف دون مقابل كانت كافية لتأهله إلى ربع النهائي، حيث واجه فريق فيتيس آرنهيم وتغلب عليه ليبلغ نصف النهائي، حيث تنتظره مباراة متكافئة أمام فيليم تيلبورغ يوم 28 فبراير/شباط الجاري.

وسجل المهاجم صاحب الأصول المغربية أسامة إدريسي هدفين في نفس اللقاء، وهو الذي تجري معه مفاوضات للدفاع عن ألوان منتخب أسود الأطلس لم تكلل بالنجاح حتى الآن.