آخر المستجدات
الهميسات: بدء التعيينات فـي الأول مـن آب المقـبـل معتصمو السلط: سنراقب أداء الرئيس الجديد حتى تتحقق مطالبنا إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها دواء مرخي عضلات بالزرقاء غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين
عـاجـل :

فيديو مرعب: وسط الزغاريد.. عريس مع عروسته على السرير ليلة الزّفاف!

الاردن 24 -  

انتشر مقطع فيديو صادم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك و تويتر" و "يوتيوب"، يظهر ليلة زفاف عريس مسن يبلغ من العمر "79 عاماً" و العروس "13" عاماً.

أظهر الفيديو الذي حدث في احدى دول الخليج العربي حشد من النساء يرحبون برجل مسن من على باب المنزل لكي يدخل مهللين له، وادخلوه غرفة نوم كان فيها مجموعة من النساء وعلى السرير كانت بإنتظاره و ملامح الرعب تغطي وجهها.

وصف الفيديو بأبشع العبارات من الذين شاهدوه، و شبهوه بفيلم الرعب، و وصفوا فعلتهم بالتخلف والرجعية، كون ان الزواج من القاصرات ما زال موجوداً و محبوب من بعض البشر.