آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

فيديو لرونالدو.. احتفال طريف بـ"هاتريك أتليتيكو"

الاردن 24 -  
احتفل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي بطريقة خاصة بالهاتريك، الذي سجله في مرمى أتليتيكو مدريد الإسباني، ليتأهل فريق "السيدة العجوز" إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا مع آياكس أمستردام الهولندي.

ونشرت صديقة رونالدو، جورجينا رودريغيز، فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام يظهر فيه "الدون" وهو يداعب ابنته بالكرة، التي حصل عليها بعد المباراة إثر تسجيله الهاتريك في مرمى أتليتيكو مدريد.

وأظهر الفيديو رونالدو برفقة ابنته وهي تضحك خلال مداعبته لها بالكرة داخل منزلهم في مدينة تورينو الإيطالية.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو، تعهد لأفراد عائلته وأصدقائه، قبل مباراته ضد أتلتيكو مدريد، بأن يسجل ثلاثة أهداف لصالح فريقه يوفنتوس، وهذا ما حدث بالفعل.

ورصدت عدسات الكاميرا صديقة رونالدو غير قادرة على حبس دموعها عند مشاهدة النجم البرتغالي يحتفل بهدفه الثالثة في مرمى أتلتيكو مدريد، والذي قاد فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
وردّ أفضل لاعب في العالم 5 مرات جزءا من الاستثمار الهائل، الذي وضعه فريق مدينة تورينو، الباحث عن لقب ثالث في تاريخه وأول منذ 1996، وذلك لخسارته النهائي 5 مرات بينها مرتان في الأعوام الأربع الأخيرة ضد قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

ورفع رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، والذي يأمل في حصد اللقب للمرة السادسة مع 3 فرق مختلفة بعدما توج أيضا مع مانشستر يونايتد سابقا، رصيده إلى 25 هدفا في 33 مباراة في كل المسابقات أمام أتليتيكو.

وقال رونالدو: "لهذا السبب ضمني يوفنتوس حتى أساعد الفريق على القيام بأشياء لم يسبق أن فعلها. هذه العقلية المطلوبة للفوز بدوري أبطال أوروبا".