آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق.. والمزارعون "يدبون الصوت"

الاردن 24 -  
وائل عكور  - داهمت مياه الامطار والسيول عشرات المزارع في منطقة الازرق مساء الجمعة ما ادى الى اتلاف بعضها والحاق الضرر بمزارع اخرى، الامر الذي تسبب  بخسائر مادية كبيرة للمزارعين.

امين سر جمعية مزارعي الازرق حمدي سارة قال ان السيول ومياه الامطار الحقت اضرارا كبيرة  بالمزارع التي تعود ملكيتها الى 140 مزارعا ، مؤكدا ان الخسائر مبدئيا  تقدر بعشرات الالوف من الدنانير .

واضاف سارة ل الاردن 24 انه قام بابلاغ امين عام وزارة الزراعة محمود الجمعاني عن الاضرار الخسائر التي لحقت بالمزارعين في المنطقة ودراسة امكانية تعويضهم .

ولفت الى ان  كميات المياه التي تاتي من مناطق البادية الشمالية والغربية تقدر بنحو 22 مليون متر مكعب وللاسف لا يستفاد منها  على الاطلاق .

وطالب وزارة المياه والري ببناء سد في المنطقة لتساهم  زيادة المخزون المائي بدلا من ان تذهب هدرا ، مشيرا الى انه ابلغ مساعد الامين العام لوزارة المياه عوني الكلوب بذلك ولم يفعل شيئا بحجة عدم وجود مخصصات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies