آخر المستجدات
الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا
عـاجـل :

فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق.. والمزارعون "يدبون الصوت"

الاردن 24 -  
وائل عكور  - داهمت مياه الامطار والسيول عشرات المزارع في منطقة الازرق مساء الجمعة ما ادى الى اتلاف بعضها والحاق الضرر بمزارع اخرى، الامر الذي تسبب  بخسائر مادية كبيرة للمزارعين.

امين سر جمعية مزارعي الازرق حمدي سارة قال ان السيول ومياه الامطار الحقت اضرارا كبيرة  بالمزارع التي تعود ملكيتها الى 140 مزارعا ، مؤكدا ان الخسائر مبدئيا  تقدر بعشرات الالوف من الدنانير .

واضاف سارة ل الاردن 24 انه قام بابلاغ امين عام وزارة الزراعة محمود الجمعاني عن الاضرار الخسائر التي لحقت بالمزارعين في المنطقة ودراسة امكانية تعويضهم .

ولفت الى ان  كميات المياه التي تاتي من مناطق البادية الشمالية والغربية تقدر بنحو 22 مليون متر مكعب وللاسف لا يستفاد منها  على الاطلاق .

وطالب وزارة المياه والري ببناء سد في المنطقة لتساهم  زيادة المخزون المائي بدلا من ان تذهب هدرا ، مشيرا الى انه ابلغ مساعد الامين العام لوزارة المياه عوني الكلوب بذلك ولم يفعل شيئا بحجة عدم وجود مخصصات .