آخر المستجدات
مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويمهلون النقابة أسبوعا “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما
عـاجـل :

فنّانة مصرية تنجو من الموت حرقاً

الاردن 24 -  
أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية ريم أحمد من الموت، بعدما نشب حريق كبير في منزل عائلة زوجها في القاهرة.

وأوضحت ريم لـ"النهار" أنّ الشقة ملك أقارب زوجها، ويمكثان هي وزوجها يومين أسبوعياً عندما يكونان في زيارتهم، مشيرة إلى أن تلك الشقة كانت قد سرقت خلال عيد الفطر، وأبلغوا الشرطة ولكن حتى الآن لم يتم تحديد هوية الجناة.

وأضافت ريم أن الحريق فيه شبهة جنائية قائلة: "ربما يريد السارق أن يخفي تماماً ملامح سرقته فحرق الشقة لتنفيذ خطته"، لافتة إلى أن "ضباط المباحث يجرون تحرياتهم الآن للوقوف على أسباب الحادث". وأشارت إلى أن لديها إحساساً بأن من سرق الشقة هو من تسبب في إحراقها.

وعلّق طه خليفة زوجها في حسابها عبر "إنستغرام": "بعد ما البيت (شقة جسر السويس) اتسرقت تاني يوم العيد، تحصل حريقة تولع في دور بالكامل، اللهم لا اعتراض، الحمد لله إن محدش حصله حاجة".