آخر المستجدات
التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان
عـاجـل :

فنان القلوب مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي يلهبان حماس الجمهور في عمان

الاردن 24 -  
لم يكن ليل الجمعة/ السبت عاديا بالنسبة لمحبي الفن والرومانسية في عمان الذين شهدوا حفلا مميزا جمع لأول مرة في الاردن الفنان الشامل مروان خوري، صاحب أجمل الأغاني والالحان التي غناها معظم نجوم الفن، مع النجم الشاب هاني متواسي الذي يمزج سحر الموسيقى الشرقية مع النغم والايقاع الغربي.

والحفل الذي نظمته "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" في فندق لو ميريديان بالعاصمة الاردنية عمان وقدمته الإعلامية المتميزة رانيا حداد سرق قلوب الحضور لينقلها بخفة بين الطرب والشجن والرومانسية فكانت ليلة غير عادية سيتذكرها الجميع دون أدنى شك.

وتفاعل الجمهور بحماس في ساعات الليل الأولى مع النجم هاني متواسي الذي غنى "خمرة الحب" و"الليلة يا سمرة" و"ولا على بالي" واغنية "العزابي" التي احبها الجمهور وغيرها من الأغاني بإسلوب الهب فيه حماس الحاضرين الذين ودعهم متواسي قبيل منتصف الليل ليطل عليهم قمر الرومانسية والعشق الفنان الشامل مروان خوري الذي خطف القلوب حتى ساعات قبيل الفجر.

وغنى خوري "كل القصايد" و"معقول" و"لو" التي تفاعل معها الحاضرون بشدة وتمايلوا على انغامها قبل ان يطلبوا منه احدى احدث اغنياته "فكرت نسيت" التي لم يكن خوري حضرها لتلك الليلة لكنه غناها نزولا عند رغبتهم ورددها معه الحاضرون الذين حفظوا كلماتها.

وحرص خوري خلال الحفل على التفاعل مع الحاضرين بشكل قوي فنزل عن المنصة وغنى بينهم والتقط الصور معهم، فيما اعلنت الشركة المنظمة عن مفاجئة للحاضرين بفرصة التقاط صورة تذكارية مع الفنان خوري بعد الحفل مباشرة وهو ما نفذته.

يذكر ان شركة "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" والتي يديرها الشاب مروان مخامرة قد نجحت في تنظيم عدد من الحفلات المميزة في الاردن واستضافت نجوما أمثال ناصيف زيتون وجوزيف عطية ومجد ايوب وتوجت نجاحاتها بحفل راقي ضم مروان خوري وهاني متواسي الجمعة.