آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

فنان القلوب مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي يلهبان حماس الجمهور في عمان

الأردن 24 -  
لم يكن ليل الجمعة/ السبت عاديا بالنسبة لمحبي الفن والرومانسية في عمان الذين شهدوا حفلا مميزا جمع لأول مرة في الاردن الفنان الشامل مروان خوري، صاحب أجمل الأغاني والالحان التي غناها معظم نجوم الفن، مع النجم الشاب هاني متواسي الذي يمزج سحر الموسيقى الشرقية مع النغم والايقاع الغربي.

والحفل الذي نظمته "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" في فندق لو ميريديان بالعاصمة الاردنية عمان وقدمته الإعلامية المتميزة رانيا حداد سرق قلوب الحضور لينقلها بخفة بين الطرب والشجن والرومانسية فكانت ليلة غير عادية سيتذكرها الجميع دون أدنى شك.

وتفاعل الجمهور بحماس في ساعات الليل الأولى مع النجم هاني متواسي الذي غنى "خمرة الحب" و"الليلة يا سمرة" و"ولا على بالي" واغنية "العزابي" التي احبها الجمهور وغيرها من الأغاني بإسلوب الهب فيه حماس الحاضرين الذين ودعهم متواسي قبيل منتصف الليل ليطل عليهم قمر الرومانسية والعشق الفنان الشامل مروان خوري الذي خطف القلوب حتى ساعات قبيل الفجر.

وغنى خوري "كل القصايد" و"معقول" و"لو" التي تفاعل معها الحاضرون بشدة وتمايلوا على انغامها قبل ان يطلبوا منه احدى احدث اغنياته "فكرت نسيت" التي لم يكن خوري حضرها لتلك الليلة لكنه غناها نزولا عند رغبتهم ورددها معه الحاضرون الذين حفظوا كلماتها.

وحرص خوري خلال الحفل على التفاعل مع الحاضرين بشكل قوي فنزل عن المنصة وغنى بينهم والتقط الصور معهم، فيما اعلنت الشركة المنظمة عن مفاجئة للحاضرين بفرصة التقاط صورة تذكارية مع الفنان خوري بعد الحفل مباشرة وهو ما نفذته.

يذكر ان شركة "MY MAGICAL MUSIC FOR EVENTS" والتي يديرها الشاب مروان مخامرة قد نجحت في تنظيم عدد من الحفلات المميزة في الاردن واستضافت نجوما أمثال ناصيف زيتون وجوزيف عطية ومجد ايوب وتوجت نجاحاتها بحفل راقي ضم مروان خوري وهاني متواسي الجمعة.