آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

فلنرجعْ عبيداً لكم

كامل النصيرات

لا يوجد أي داع لرفع الأسعار ..ولا يوجد أي مبرِّر لمعارضة الحكومة ..!! ولا للمظاهرات و الاعتصامات ..ولا للاصلاح الخايس ..ولا للاعتقالات ..ولا للربيع ..نتفهم جيّداً أن الحكومة تعيش حالة ( حُب ) مع شعبها ..وأنها على استعداد أن تفيق قبل النجمة ..وتشتغل على راحة محبوبها الشعب ( من الهَجِم للنّجِم ) ..!!هذه حكومة غير شكل ..حكومة سلِسة ..نَعّومة ..إذا صرخت في وجهها ( إتْقَعْدَك بجنبها وتْطبْطِب عليك ) ؛ حتى تهدأ ..ويا محلى طبطبة الحكومة ..اسألني أنا..!!
وبما أن مهنة هذه الحكومة لغاية هذه اللحظة التكشير عن أنيابها ( المسنونة ) ؛لأنها تملك أسناناً كلها قواطع وأنياب ؛ والحقيقة الأخرى..لأن لهذه الحكومة يداً اسمها ( اليد الحديديّة ) متخبية تحت الفرشة ..!! ولأننا شعب ( إمْسيْجِيْن ) أي مُسَيْكِين ..ولا نهش ولا ننش ولا نحن للهدّة ولا للسّدّة ولا لعثرات الزمن ..فإنني أقترح على الحكومة أن تهيم بنا حبّاً أكثر ..وتفرش لنا ورد اللقاء الحميم وتطفئ نور الكهرباء وتجلسنا معها على الشموع ..وتقول لنا بمنتهى الرومانسية : فِشْ بين الحبايب حساب ..الجيبة وحدة ..أنا ويّاكو واحد ..!!
يعني بالمختصر ..ليش الحكومة ما تلغي قصّة الرواتب ..عيب يكون بيننا و بين حكومتنا رواتب ؟؟ أقول لكم : ليش المصاري من أصله ..؟؟ ما فيه داعي إلها ..شو بدنا فيها ..؟؟؟عشان نوكل و نشرب ..؟؟ الحكومة تؤكلنا ...و طز في الأكل و الشرب عند حزها و لزها ..! وإلا بدنا المصاري عشان نتعالج ..؟؟ الحكومة تعالجنا ..عشان نشم الهوا ..؟؟ الحكومة تشمّمنا ..وحتى هواها أحلى من هوانا..ومراجيحها أسرع من مراجيحنا ..!!
فَلْتُرِحْ الحكومة وتسترح ..وترجعنا للسُّخرة ..وتتكفّل هي بكل تفاصيلنا ...وأنا بوعدها إذا شدّت حالها كمان شوية ؛ ممكن ترجعنا مش للسُّخرة وبس ..ممكن نطلب منها ترجعنا لنظام العبوديّة ..!! ويا دار ما دخلك شر ....!!
فقط فلتجهز الحكومة صكوكاً لشرائنا ..لأن هذه الحكومة لا نريد شعباً كريماً ..بل تريد سوق نخاسة تبيع فيه ولا تشتري ..!

 
Developed By : VERTEX Technologies