آخر المستجدات
حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا

فلسطين: للاسبوع السادس على التوالي.. اندلاع مواجهات في عدة نقاط تماس في الضفة

الاردن 24 -  
فلسطين - تشهد هذه الاثناء نقاط التماس في العديد من مدن الضفة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب المسيرات التي انطلقت نصرة للقدس عقب قرار ترامب باعتبارها عاصمة لاسرائيل.

بيت لحم

انطلقت مسيرة عقب اداء صلاة الجمعة باتجاه قبة راحيل شمال بيت لحم، وخلالها هاجمت قوات الاحتلال المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

نابلس

شيع الاف المواطنين جثمان الشهيد الطفل علي قينو ببلدة عراق بورين جنوب نابلس.
كما واندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة بين جنود الاحتلال والشبان ببلدة بيتا جنوب نابلس.
وهاجم المستوطنون منازل المواطنين في قرية بورين بنابلس.
واندلعت مواجهات في اللبن بين الاهالي والمسوطنين بعد مهاجمتهم منزل المواطن يوسف دراغمة.

رام الله

اندلعت مواجهات عقب مسيرة وصلت حاجز "بيت ايل" شمال البيرة عقب صلاة الجمعة نصرة للقدس.

الخليل

قمعت قوات الاحتلال مسيرة خرجت نصرة للقدس بالخليل.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مداخل مخيم العروب شمال الخليل.


(معا)