آخر المستجدات
"الخدمة المدنية" ينشر بعد غد الاثنين الكشف التنافسي وفاة طبيب وابنته ذات الاربع شهور نتيجة اختناق من تدفئة في السلط النقابات تلوح باغلاق الصيدليات احتجاجا على رفع الاسعار.. وارشيدات يعتبر قرار الصيادلة ملزما للجميع نقيب المحامين: اعادة فتح السفارة الاسرائيلية التفاف على ارادة النواب السعود يدعو لسحب الثقة من الحكومة إذا وافقت على عودة السفير الإسرائيلي النائب الهواملة يدعو لرصد الغضب الفيسبوكي.. ويقول ان الحكومة تراجعت عن تعهداتها السرية! الصفدي: لن نتحمل مسؤولية مخيم الركبان مستقبلا الشواربة لـ الاردن 24: تحقيق بانهيار شارع الجاردنز.. وسنتخذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين طقس بارد السبت.. والارصاد تحذر من الضباب والانجماد ليلا التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الرياطي: لم أتلقّ تأييدا من أي نائب على مذكرة طرح الثقة بالملقي.. وخاطبت كتلة الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
عـاجـل :

فلسطين: للاسبوع السادس على التوالي.. اندلاع مواجهات في عدة نقاط تماس في الضفة

الاردن 24 -  
فلسطين - تشهد هذه الاثناء نقاط التماس في العديد من مدن الضفة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب المسيرات التي انطلقت نصرة للقدس عقب قرار ترامب باعتبارها عاصمة لاسرائيل.

بيت لحم

انطلقت مسيرة عقب اداء صلاة الجمعة باتجاه قبة راحيل شمال بيت لحم، وخلالها هاجمت قوات الاحتلال المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

نابلس

شيع الاف المواطنين جثمان الشهيد الطفل علي قينو ببلدة عراق بورين جنوب نابلس.
كما واندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة بين جنود الاحتلال والشبان ببلدة بيتا جنوب نابلس.
وهاجم المستوطنون منازل المواطنين في قرية بورين بنابلس.
واندلعت مواجهات في اللبن بين الاهالي والمسوطنين بعد مهاجمتهم منزل المواطن يوسف دراغمة.

رام الله

اندلعت مواجهات عقب مسيرة وصلت حاجز "بيت ايل" شمال البيرة عقب صلاة الجمعة نصرة للقدس.

الخليل

قمعت قوات الاحتلال مسيرة خرجت نصرة للقدس بالخليل.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مداخل مخيم العروب شمال الخليل.


(معا)