آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

فلسطين: للاسبوع السادس على التوالي.. اندلاع مواجهات في عدة نقاط تماس في الضفة

الاردن 24 -  
فلسطين - تشهد هذه الاثناء نقاط التماس في العديد من مدن الضفة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب المسيرات التي انطلقت نصرة للقدس عقب قرار ترامب باعتبارها عاصمة لاسرائيل.

بيت لحم

انطلقت مسيرة عقب اداء صلاة الجمعة باتجاه قبة راحيل شمال بيت لحم، وخلالها هاجمت قوات الاحتلال المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

نابلس

شيع الاف المواطنين جثمان الشهيد الطفل علي قينو ببلدة عراق بورين جنوب نابلس.
كما واندلعت مواجهات وصفت بالعنيفة بين جنود الاحتلال والشبان ببلدة بيتا جنوب نابلس.
وهاجم المستوطنون منازل المواطنين في قرية بورين بنابلس.
واندلعت مواجهات في اللبن بين الاهالي والمسوطنين بعد مهاجمتهم منزل المواطن يوسف دراغمة.

رام الله

اندلعت مواجهات عقب مسيرة وصلت حاجز "بيت ايل" شمال البيرة عقب صلاة الجمعة نصرة للقدس.

الخليل

قمعت قوات الاحتلال مسيرة خرجت نصرة للقدس بالخليل.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مداخل مخيم العروب شمال الخليل.


(معا)