آخر المستجدات
الخارجية تؤكد متابعتها لأوضاع الاردنيين في لبنان عقب انفجار بيروت شاهد.. عقب انفجار هائل.. محافظ بيروت يعلن العاصمة اللبنانية مدينة منكوبة تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه

فلسطين ستبلعكم

كامل النصيرات


من على أعلى قمّة جبلٍ في الوطن وقف ((الأرفلُ)) المخنوق يصيح ويصيح لكي يرتاح صدره المليء بالعبرات و الزفرات:-

ما زال الضجيج يعلو يا وطني بصفقة القرن؛ القرن الذي لا نعرف طوله وعرضه ولكنّ الراجفين من العرب الذين لم يقرأوا قصة واحدة من التاريخ وكيف تتشقق الأرضُ وتُخرج بدل الزرع سيوفاً وكيف تتحوّل جذوع الأشجار إلى أحصنة عربية أصيلة و كيف تمطر السماء شهداء وفرساناً ؛ وإن شدّوا على ظهر الخيل ماجت الأرض و ارتعب الأعداء وعادوا من حيث أتوا..!وإن لم يعودوا فلسطين ستبلعهم..

ثم جثا ((الأرفلُ)) على ركبتيه واخذ يبكي وهو يضع يديه على وجهه ويقول بكلمات يقطعها النشيج:

لله درك أيها الوطنُ الكبير وأنت ترى فلسطين ؛ كلّ فلسطين تٌباع علانية بأسواق النخّاسين ..لله درّك وأنت تشير بإصبعك النازف حكايا وأحلاماً إلى القتلة و السفلة الذين يضعون فلسطيننا في حقيبةٍ أو (بقجة) ويطوفون بها  لعلّ السعر يرتفع ولعلّهم يحافظون على رضا أعداء فلسطين في طريق التجارة وبيع الأوطان..وما دروا ان فلسطين ستبلعهم.
لله درك يا وطني وأنت سيد الهوى و تُسقِط بالهوى صفقة القرن ورجلاً تاجراً ما إن قام ليبيع حتى هوى..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies