آخر المستجدات
عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!"

فلسطين ستبلعكم

كامل النصيرات


من على أعلى قمّة جبلٍ في الوطن وقف ((الأرفلُ)) المخنوق يصيح ويصيح لكي يرتاح صدره المليء بالعبرات و الزفرات:-

ما زال الضجيج يعلو يا وطني بصفقة القرن؛ القرن الذي لا نعرف طوله وعرضه ولكنّ الراجفين من العرب الذين لم يقرأوا قصة واحدة من التاريخ وكيف تتشقق الأرضُ وتُخرج بدل الزرع سيوفاً وكيف تتحوّل جذوع الأشجار إلى أحصنة عربية أصيلة و كيف تمطر السماء شهداء وفرساناً ؛ وإن شدّوا على ظهر الخيل ماجت الأرض و ارتعب الأعداء وعادوا من حيث أتوا..!وإن لم يعودوا فلسطين ستبلعهم..

ثم جثا ((الأرفلُ)) على ركبتيه واخذ يبكي وهو يضع يديه على وجهه ويقول بكلمات يقطعها النشيج:

لله درك أيها الوطنُ الكبير وأنت ترى فلسطين ؛ كلّ فلسطين تٌباع علانية بأسواق النخّاسين ..لله درّك وأنت تشير بإصبعك النازف حكايا وأحلاماً إلى القتلة و السفلة الذين يضعون فلسطيننا في حقيبةٍ أو (بقجة) ويطوفون بها  لعلّ السعر يرتفع ولعلّهم يحافظون على رضا أعداء فلسطين في طريق التجارة وبيع الأوطان..وما دروا ان فلسطين ستبلعهم.
لله درك يا وطني وأنت سيد الهوى و تُسقِط بالهوى صفقة القرن ورجلاً تاجراً ما إن قام ليبيع حتى هوى..