آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

"فلسطين النيابية" تبحث موضوع الأسرى الأردنيين في سجون إسرائيل

الاردن 24 -  
)- بحثت لجنة فلسطين النيابية خلال اجتماع عقد برئاسة رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود، اليوم الثلاثاء بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، موضوع الأسرى الأردنيين المعتقلين في سجون الاحتلال والدعم المخصص لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ومواضيع تهم المخيمات.
وثمنت اللجنة الجهود الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في إعادة الزخم للقضية الفلسطينية.
وقال السعود ان هذا اللقاء يأتي ضمن تعزيز التشاركية ما بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مشددا على ضرورة أن يكون هناك زيارة لذوي المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي للاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم.
بدورهم، أشاد أعضاء اللجنة بالجهود الدبلوماسية الأردنية والتي تعمل على إعادة الزخم للقضية الفلسطينية، وجهودها في تخفيض عجز "الاونروا"، مطالبين بمنح رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات مزيداً من الصلاحيات للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.
من جهته، قال الصفدي إن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دائما على موقف الأردن الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية لنيل حقوقهم المشروع وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، لافتاً إلى أن الأردن وبقيادة جلالته، قاد جهوداً دبلوماسية جبارة لتخفيض عجز الموازنة بـ"الاونروا" من 440 مليون دولار أميركي إلى 22 مليون دولار.
وحول موضوع المعتقلين الأردنيين في سجون الاحتلال، أكد الصفدي أن السفارة الأردنية في تل أبيب تقوم بكافة الجهود لترتيب زيارة الأهالي لذويهم هناك، مشيراً إلى ضرورة أن يكون هناك اجتماع مقبل لتحديد ما يمكن دراسته ومناقشته فيما يتعلق بالصلاحيات الممنوحة لرؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات.
--(بترا