آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

"فلسطين النيابية" تبحث موضوع الأسرى الأردنيين في سجون إسرائيل

الاردن 24 -  
)- بحثت لجنة فلسطين النيابية خلال اجتماع عقد برئاسة رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود، اليوم الثلاثاء بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، موضوع الأسرى الأردنيين المعتقلين في سجون الاحتلال والدعم المخصص لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ومواضيع تهم المخيمات.
وثمنت اللجنة الجهود الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في إعادة الزخم للقضية الفلسطينية.
وقال السعود ان هذا اللقاء يأتي ضمن تعزيز التشاركية ما بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مشددا على ضرورة أن يكون هناك زيارة لذوي المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي للاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم.
بدورهم، أشاد أعضاء اللجنة بالجهود الدبلوماسية الأردنية والتي تعمل على إعادة الزخم للقضية الفلسطينية، وجهودها في تخفيض عجز "الاونروا"، مطالبين بمنح رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات مزيداً من الصلاحيات للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.
من جهته، قال الصفدي إن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دائما على موقف الأردن الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية لنيل حقوقهم المشروع وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، لافتاً إلى أن الأردن وبقيادة جلالته، قاد جهوداً دبلوماسية جبارة لتخفيض عجز الموازنة بـ"الاونروا" من 440 مليون دولار أميركي إلى 22 مليون دولار.
وحول موضوع المعتقلين الأردنيين في سجون الاحتلال، أكد الصفدي أن السفارة الأردنية في تل أبيب تقوم بكافة الجهود لترتيب زيارة الأهالي لذويهم هناك، مشيراً إلى ضرورة أن يكون هناك اجتماع مقبل لتحديد ما يمكن دراسته ومناقشته فيما يتعلق بالصلاحيات الممنوحة لرؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات.
--(بترا