آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

"فلسطين النيابية" تبحث موضوع الأسرى الأردنيين في سجون إسرائيل

الاردن 24 -  
)- بحثت لجنة فلسطين النيابية خلال اجتماع عقد برئاسة رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود، اليوم الثلاثاء بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، موضوع الأسرى الأردنيين المعتقلين في سجون الاحتلال والدعم المخصص لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ومواضيع تهم المخيمات.
وثمنت اللجنة الجهود الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في إعادة الزخم للقضية الفلسطينية.
وقال السعود ان هذا اللقاء يأتي ضمن تعزيز التشاركية ما بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مشددا على ضرورة أن يكون هناك زيارة لذوي المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي للاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم.
بدورهم، أشاد أعضاء اللجنة بالجهود الدبلوماسية الأردنية والتي تعمل على إعادة الزخم للقضية الفلسطينية، وجهودها في تخفيض عجز "الاونروا"، مطالبين بمنح رؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات مزيداً من الصلاحيات للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.
من جهته، قال الصفدي إن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دائما على موقف الأردن الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية لنيل حقوقهم المشروع وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، لافتاً إلى أن الأردن وبقيادة جلالته، قاد جهوداً دبلوماسية جبارة لتخفيض عجز الموازنة بـ"الاونروا" من 440 مليون دولار أميركي إلى 22 مليون دولار.
وحول موضوع المعتقلين الأردنيين في سجون الاحتلال، أكد الصفدي أن السفارة الأردنية في تل أبيب تقوم بكافة الجهود لترتيب زيارة الأهالي لذويهم هناك، مشيراً إلى ضرورة أن يكون هناك اجتماع مقبل لتحديد ما يمكن دراسته ومناقشته فيما يتعلق بالصلاحيات الممنوحة لرؤساء لجان تحسين خدمات المخيمات.
--(بترا