آخر المستجدات
السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين يطالب بوقف العمل بقانون الدفاع واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل أبناء حيّ الطفايلة المعطلين عن العمل اعتصامهم قرب الديوان الملكي لليوم الحادي عشر على التوالي، وذلك للمطالبة بتأمين فرص عمل لائقة لهم.
 

وشهد الاعتصام تضامنا واسعا من أبناء الحي الذين حرصوا على المشاركة لبعض الوقت والحضور إلى موقع الاعتصام، مؤكدين استمرار الفعالية لحين تحقيق مطالب الشباب المعتصمين.

ولم تنجح الوساطات النيابية التي حاولت ثني الشباب عن مواصلة اعتصامهم، حيث أصرّ المشاركون على تحقيق مطالبهم وعدم الاكتفاء بالوعود، فيما دعا بعض المشاركين لبدء اجراءات تصعيدية، وهو ما لم يجرِ التوافق عليه بشكل كامل.

وشدد المشاركون على تمسكهم بسلمية اعتصامهم إلى حين تحقيق مطالبهم.

 
Developed By : VERTEX Technologies