آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

فريق Orange الأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون

الاردن 24 -  

فازفريق عدائيOrangeالأردن المؤلف من عشرة من موظفيها بالمركز الأول في النسخة العشرين من سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر، وذلك بعد قطعه لمسافة 243 كم بزمن قدره 15 ساعة و33 دقيقة .

وجاءت مشاركةOrangeالأردن في السباق، في إطار حرصها الدائم على التواجد في الفعاليات الرياضية، وعلى تعزيز انخراط موظفيها في هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يعتبر امتداداً لحملتها الداخلية "صحتك بالدنيا" التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي لموظفيها، والتي هدفت منها إلى تحفيزهم على تبني نمط حياة صحي في حياتهم اليومية من خلال إتاحة المزيد من الفرص أمامهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية وعبر تزويدهم بالنصائح والإرشادات الصحية بشكل مستمر، كما أنه يعكسمدى جهودها في توفير بيئة عمل نموذجية عبر تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، والتي أهلتها لنيل شهادة الـTop Employerلعامي 2016 و2017 على التوالي، والتي تترجم اهتمامها بالناس والتوجه نحوهم بما يهمهم بما يشمل موظفيها،الأمر المنبثق من أحد أهم محاور استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

وبهذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي للموارد البشرية فيOrangeالأردن، إدوارد زريق، جميع الموظفين المشاركينفي هذا السباق على جهودهم التي مكنتهم من إحراز المرتبة الأولى ضمن سباق نصف الماراثون، وعلى مواصلتهم تجسيد هويةOrangeالأردن بما تحمله من عناصر أساسية تشترك بها معهم سواء من القيم الأصيلة والفكر المتسم بالانفتاح على الآخرين، بالإضافة لنهج العمل الجماعي والديناميكي، مثمناً أداءهم العالي الذي يشير إلى نوعية البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها والمحفزة على تبني الرياضة كنهج حياة لما لها من أهمية في الحفاظ على الصحة التي تعد أساس التنمية المؤسسية والمجتمعية والوطنية.

هذا واختتم زريق حديثه بالإعراب عن فخره بهذه النتيجة التي تعد إنجازاً يضاف لقائمة إنجازات موظفيOrangeالأردن المعروفين بتميزهم الذي تحرص بدورها على تعزيزه لديهم بما لا يقتصر على الجانب المهني، وبما يمتد ليشمل مختلف الجوانبفي حياتهم، وهو الأمر الذي ينعكس على أدائهم لديها وعلى أدائهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.