آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

فريق Orange الأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون

الاردن 24 -  

فازفريق عدائيOrangeالأردن المؤلف من عشرة من موظفيها بالمركز الأول في النسخة العشرين من سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر، وذلك بعد قطعه لمسافة 243 كم بزمن قدره 15 ساعة و33 دقيقة .

وجاءت مشاركةOrangeالأردن في السباق، في إطار حرصها الدائم على التواجد في الفعاليات الرياضية، وعلى تعزيز انخراط موظفيها في هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يعتبر امتداداً لحملتها الداخلية "صحتك بالدنيا" التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي لموظفيها، والتي هدفت منها إلى تحفيزهم على تبني نمط حياة صحي في حياتهم اليومية من خلال إتاحة المزيد من الفرص أمامهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية وعبر تزويدهم بالنصائح والإرشادات الصحية بشكل مستمر، كما أنه يعكسمدى جهودها في توفير بيئة عمل نموذجية عبر تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، والتي أهلتها لنيل شهادة الـTop Employerلعامي 2016 و2017 على التوالي، والتي تترجم اهتمامها بالناس والتوجه نحوهم بما يهمهم بما يشمل موظفيها،الأمر المنبثق من أحد أهم محاور استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

وبهذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي للموارد البشرية فيOrangeالأردن، إدوارد زريق، جميع الموظفين المشاركينفي هذا السباق على جهودهم التي مكنتهم من إحراز المرتبة الأولى ضمن سباق نصف الماراثون، وعلى مواصلتهم تجسيد هويةOrangeالأردن بما تحمله من عناصر أساسية تشترك بها معهم سواء من القيم الأصيلة والفكر المتسم بالانفتاح على الآخرين، بالإضافة لنهج العمل الجماعي والديناميكي، مثمناً أداءهم العالي الذي يشير إلى نوعية البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها والمحفزة على تبني الرياضة كنهج حياة لما لها من أهمية في الحفاظ على الصحة التي تعد أساس التنمية المؤسسية والمجتمعية والوطنية.

هذا واختتم زريق حديثه بالإعراب عن فخره بهذه النتيجة التي تعد إنجازاً يضاف لقائمة إنجازات موظفيOrangeالأردن المعروفين بتميزهم الذي تحرص بدورها على تعزيزه لديهم بما لا يقتصر على الجانب المهني، وبما يمتد ليشمل مختلف الجوانبفي حياتهم، وهو الأمر الذي ينعكس على أدائهم لديها وعلى أدائهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.