آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

فريق Orange الأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون

الاردن 24 -  

فازفريق عدائيOrangeالأردن المؤلف من عشرة من موظفيها بالمركز الأول في النسخة العشرين من سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر، وذلك بعد قطعه لمسافة 243 كم بزمن قدره 15 ساعة و33 دقيقة .

وجاءت مشاركةOrangeالأردن في السباق، في إطار حرصها الدائم على التواجد في الفعاليات الرياضية، وعلى تعزيز انخراط موظفيها في هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يعتبر امتداداً لحملتها الداخلية "صحتك بالدنيا" التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي لموظفيها، والتي هدفت منها إلى تحفيزهم على تبني نمط حياة صحي في حياتهم اليومية من خلال إتاحة المزيد من الفرص أمامهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية وعبر تزويدهم بالنصائح والإرشادات الصحية بشكل مستمر، كما أنه يعكسمدى جهودها في توفير بيئة عمل نموذجية عبر تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، والتي أهلتها لنيل شهادة الـTop Employerلعامي 2016 و2017 على التوالي، والتي تترجم اهتمامها بالناس والتوجه نحوهم بما يهمهم بما يشمل موظفيها،الأمر المنبثق من أحد أهم محاور استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

وبهذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي للموارد البشرية فيOrangeالأردن، إدوارد زريق، جميع الموظفين المشاركينفي هذا السباق على جهودهم التي مكنتهم من إحراز المرتبة الأولى ضمن سباق نصف الماراثون، وعلى مواصلتهم تجسيد هويةOrangeالأردن بما تحمله من عناصر أساسية تشترك بها معهم سواء من القيم الأصيلة والفكر المتسم بالانفتاح على الآخرين، بالإضافة لنهج العمل الجماعي والديناميكي، مثمناً أداءهم العالي الذي يشير إلى نوعية البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها والمحفزة على تبني الرياضة كنهج حياة لما لها من أهمية في الحفاظ على الصحة التي تعد أساس التنمية المؤسسية والمجتمعية والوطنية.

هذا واختتم زريق حديثه بالإعراب عن فخره بهذه النتيجة التي تعد إنجازاً يضاف لقائمة إنجازات موظفيOrangeالأردن المعروفين بتميزهم الذي تحرص بدورها على تعزيزه لديهم بما لا يقتصر على الجانب المهني، وبما يمتد ليشمل مختلف الجوانبفي حياتهم، وهو الأمر الذي ينعكس على أدائهم لديها وعلى أدائهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.