آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

فريق Orange الأردن بطل سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر عن فئة نصف الماراثون

الأردن 24 -  

فازفريق عدائيOrangeالأردن المؤلف من عشرة من موظفيها بالمركز الأول في النسخة العشرين من سباق تتابع الركض من البحر الميت إلى البحر الأحمر، وذلك بعد قطعه لمسافة 243 كم بزمن قدره 15 ساعة و33 دقيقة .

وجاءت مشاركةOrangeالأردن في السباق، في إطار حرصها الدائم على التواجد في الفعاليات الرياضية، وعلى تعزيز انخراط موظفيها في هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تسهم في تمكينهم من الحفاظ على صحتهم، الأمر الذي يعتبر امتداداً لحملتها الداخلية "صحتك بالدنيا" التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي لموظفيها، والتي هدفت منها إلى تحفيزهم على تبني نمط حياة صحي في حياتهم اليومية من خلال إتاحة المزيد من الفرص أمامهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية وعبر تزويدهم بالنصائح والإرشادات الصحية بشكل مستمر، كما أنه يعكسمدى جهودها في توفير بيئة عمل نموذجية عبر تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية، والتي أهلتها لنيل شهادة الـTop Employerلعامي 2016 و2017 على التوالي، والتي تترجم اهتمامها بالناس والتوجه نحوهم بما يهمهم بما يشمل موظفيها،الأمر المنبثق من أحد أهم محاور استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020.

وبهذه المناسبة، شكر المدير التنفيذي للموارد البشرية فيOrangeالأردن، إدوارد زريق، جميع الموظفين المشاركينفي هذا السباق على جهودهم التي مكنتهم من إحراز المرتبة الأولى ضمن سباق نصف الماراثون، وعلى مواصلتهم تجسيد هويةOrangeالأردن بما تحمله من عناصر أساسية تشترك بها معهم سواء من القيم الأصيلة والفكر المتسم بالانفتاح على الآخرين، بالإضافة لنهج العمل الجماعي والديناميكي، مثمناً أداءهم العالي الذي يشير إلى نوعية البرامج والمبادرات التي يتم تقديمها والمحفزة على تبني الرياضة كنهج حياة لما لها من أهمية في الحفاظ على الصحة التي تعد أساس التنمية المؤسسية والمجتمعية والوطنية.

هذا واختتم زريق حديثه بالإعراب عن فخره بهذه النتيجة التي تعد إنجازاً يضاف لقائمة إنجازات موظفيOrangeالأردن المعروفين بتميزهم الذي تحرص بدورها على تعزيزه لديهم بما لا يقتصر على الجانب المهني، وبما يمتد ليشمل مختلف الجوانبفي حياتهم، وهو الأمر الذي ينعكس على أدائهم لديها وعلى أدائهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.