آخر المستجدات
توجه لمنع الترافع في قضايا تعويض استملاك اراضي انبوب الغاز.. وسمارة: الحكومة مرتهنة لصندوق النقد بيان | الحكومة تعلن تفاصيل قضيّة إنتاج وتهريب الدخان.. وتمنع سفر شقيق ونجل عوني مطيع غيشان يكشف تفاصيل مثيرة حول قضية مصنع الدخان حكومة الرزاز امام اختبار النزاهة الاول.. من أعطى صاحب مصنع الدخان المزور غطاء ليعمل بحرية؟! السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد
عـاجـل :

فريق من الطفيلة التقنية ينافس في مسابقة فورميلا العالمية

الاردن 24 -  
ينافس فريق طلابي من كلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية في مسابقة الفورميلا الدولية التي يتم تنظيمها بشكل دوري في بريطانيا حيث سيقدم الفريق عرضاً عن مراحل تصنيع السيارة الجديدة المقرر المشاركة بها ، وفق رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني.

وبين أن الفريق قام تحت إشراف لجنة من المدرسين في كلية الهندسة في الجامعة، بتصميم وتصنيع جميع أجزاء السيارة ومكوناتها، والاستعدادات الفنية والتقنية والتكنولوجية العالية، التي سيّضيفها الفريق لتصميم السيارة، والطموح بالوصول إلى نطاق متقدم في ظل المنافسات القوية للفرق المشاركة.

وأكد الدكتور الحوراني دعم الجامعة للفريق المشارك وتوفيرجميع الامكانات المتاحة وتذليل العقبات التي تواجه الفريق المشارك وتوفير الدعم اللوجستي اللازم للمشاركة ،مضيفا أن الجامعة شاركت في العديد من المسابقات العلمية المحلية والعالمية وحصدت العديد من المراكز المتقدمة في ظل منافسات قوية.

-- (بترا)