آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار الكيلاني: سنعلن أسماء شركات التأمين المقاطعة خلال 48 ساعة النواب يتوافق على اختيار اعضاء 15 لجنة دائمة - اسماء

فريق قوات الدرك يحطم الرقم القياسي في ماراثون لبنان ويظفر بالذهب

الاردن 24 -  
ظفر فريق قوات الدرك لاختراق الضاحية بالمركز الأول في سباق 42 كم تتابع في ماراثون لبنان الدولي، الذي أقيم في العاصمة بيروت بمشاركة دولية واسعة تنافس من خلالها 4800 عداء من دول العالم.

وتمكن لاعبي قوات الدرك من تحطيم الرقم القياسي في هذا السباق بزمن قدره ساعتين و ثماني عشرة دقيقة، وبفارق أربعة دقائق عن أقرب منافسيهم الفريق الصيني الذي حل ثانياً.

وضم فريق قوات الدرك الفائز بلقب التتابع 42 كم كل من اللاعبين يوسف سعود   وبلال عقيلان  وعبدالله مشافق و رأفت الزبون و محمد سلامة وصابر محمد.

وفي إنجاز ذهبي آخر، ظفر لاعب قوات الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في الماراثون عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق (8) كم  بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره 27 دقيقة.

واستطاع فريق قوات الدرك الذي يدربه المدرب الوطني من مرتبات الدرك، الملازم أول هايل الرواحنة، تحقيق التميز من خلال العديد من الألقاب المحلية والدولية، حيث حقق الفريق المركز الأول في سباق الترامارثون النمسا الدولي، والمركز الأول في سباق الأقصر الدولي في مصر، إضافة إلى حصولهم على المراكز الأولى في ماراثون رم الدولي، وماراثون البحر الميت، والبحر الأحمر، وغيرها من البطولات المحلية والدولية.