آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية! النائب هنطش يطالب الحكومة بحلّ مشكلة قاطني "المحطة" باستملاك الارض
عـاجـل :

فريق قوات الدرك يحطم الرقم القياسي في ماراثون لبنان ويظفر بالذهب

الاردن 24 -  
ظفر فريق قوات الدرك لاختراق الضاحية بالمركز الأول في سباق 42 كم تتابع في ماراثون لبنان الدولي، الذي أقيم في العاصمة بيروت بمشاركة دولية واسعة تنافس من خلالها 4800 عداء من دول العالم.

وتمكن لاعبي قوات الدرك من تحطيم الرقم القياسي في هذا السباق بزمن قدره ساعتين و ثماني عشرة دقيقة، وبفارق أربعة دقائق عن أقرب منافسيهم الفريق الصيني الذي حل ثانياً.

وضم فريق قوات الدرك الفائز بلقب التتابع 42 كم كل من اللاعبين يوسف سعود   وبلال عقيلان  وعبدالله مشافق و رأفت الزبون و محمد سلامة وصابر محمد.

وفي إنجاز ذهبي آخر، ظفر لاعب قوات الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في الماراثون عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق (8) كم  بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره 27 دقيقة.

واستطاع فريق قوات الدرك الذي يدربه المدرب الوطني من مرتبات الدرك، الملازم أول هايل الرواحنة، تحقيق التميز من خلال العديد من الألقاب المحلية والدولية، حيث حقق الفريق المركز الأول في سباق الترامارثون النمسا الدولي، والمركز الأول في سباق الأقصر الدولي في مصر، إضافة إلى حصولهم على المراكز الأولى في ماراثون رم الدولي، وماراثون البحر الميت، والبحر الأحمر، وغيرها من البطولات المحلية والدولية.