آخر المستجدات
الرزاز: لا تعليق لدوام المدارس ولا نشاطات ليوم الاثنين.. وهذا ليس النموذج المعتمد من الوزارة الازمات المرورية تخنق العاصمة عمان.. والامانة: 2018 عام النقل الخارجية تعلن ارتفاع حصيلة وفيات حادث السعودية هيومن رايتس تدعو الأردن إلى منع دخول الرئيس السوداني أو توقيفه حريق كبير في واندا للملابس -شارع المدينة المنورة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 2-3% الشهر المقبل مواطنون في الاغوار: قطعوا المياه عنا لتزويد فنادق البحر الميت.. والوزارة: سنعاود الضخ الاحد مالية النواب توصي بإحالة 90 مخالفة اوردها تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد جامعات تفتخر بالاكتشافات والاختراعات وجامعاتنا تتباهى بالإنذارات والعقوبات اغلاقات مرورية في عمان الأحد والاثنين بعد جريمة اربد المروعة.. هل يوقف الاردن استقدام العاملات من بنغلاديش؟ وفاة طفلين اثر حادث غرق في العاصمة شركة الفا تؤكد: سقوط هاتف سائق الحافلة وراء حادث السعودية الطعاني يدعو الحكومة لتزويد لجنة الطاقة بنسخة عن اتفاقيتها مع رياح الاردن اعتماد مشروع قرار أردني حول أزمة اللجوء السوري الكلالدة: القرعة ستحسم تساوي المرشحين للبلدية.. والتعليمات التنفيذية خلال اسبوع أسماء الوفيات والجرحى في حادث حافلة المعتمرين تنظيم النقل: تعليمات جديدة للحافلات.. والاخطاء في حوادث السير "بشرية" الحنيفات لجو24: ندرس وقف استيراد اللحوم من البرازيل.. ورفضنا 8 ارساليات خلال شهر التربية لجو24: 1600 معلم لتدريس مادة المال والأعمال في المدارس

فرض مبالغ اضافية على فواتير المياه في اربد تستفز المواطنين.. والهزايمة يوضح

JO24 -  
مالك عبيدات - قال مواطنون في محافظة اربد انهم تفاجأوا برفع شركة مياه اليرموك أسعار المياه عليهم من خلال فرض رسوم مقطوعة على فواتير المياه وبما يشكّل عبئا اضافيا غير مبرر عليهم في ظلّ سوء الخدمة المقدمة.

وأضاف المواطنون لجو24 ان الشركة لم تقم بتوصيل المياه إليهم خلال االفترة الماضية وكانت العدادات تعمل على الهواء، داعين الشركة إلى التراجع عن القرار والتوقف عن التعدي على جيوبهم وتحسين خدماتها.

من جانبه نفى مدير الشركة المهندس حسن الهزايمة رفع تسعيرة المياه على المواطنين، مشددا على أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك أصلا بدون قرار من مجلس الوزراء.

وأوضح الهزايمة إن المبلغ المقطوع الموجود على فواتير المياه هو مبلغ مقطوع "بدل تأمين المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج" ويختلف من شريحة إلى اخرى حسب الاستهلاك، لافتا الى ان القرار مصادق عليه من قبل مجلس الوزراء.