آخر المستجدات
السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد

فرض مبالغ اضافية على فواتير المياه في اربد تستفز المواطنين.. والهزايمة يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مواطنون في محافظة اربد انهم تفاجأوا برفع شركة مياه اليرموك أسعار المياه عليهم من خلال فرض رسوم مقطوعة على فواتير المياه وبما يشكّل عبئا اضافيا غير مبرر عليهم في ظلّ سوء الخدمة المقدمة.

وأضاف المواطنون لجو24 ان الشركة لم تقم بتوصيل المياه إليهم خلال االفترة الماضية وكانت العدادات تعمل على الهواء، داعين الشركة إلى التراجع عن القرار والتوقف عن التعدي على جيوبهم وتحسين خدماتها.

من جانبه نفى مدير الشركة المهندس حسن الهزايمة رفع تسعيرة المياه على المواطنين، مشددا على أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك أصلا بدون قرار من مجلس الوزراء.

وأوضح الهزايمة إن المبلغ المقطوع الموجود على فواتير المياه هو مبلغ مقطوع "بدل تأمين المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج" ويختلف من شريحة إلى اخرى حسب الاستهلاك، لافتا الى ان القرار مصادق عليه من قبل مجلس الوزراء.