آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

فرض مبالغ اضافية على فواتير المياه في اربد تستفز المواطنين.. والهزايمة يوضح

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مواطنون في محافظة اربد انهم تفاجأوا برفع شركة مياه اليرموك أسعار المياه عليهم من خلال فرض رسوم مقطوعة على فواتير المياه وبما يشكّل عبئا اضافيا غير مبرر عليهم في ظلّ سوء الخدمة المقدمة.

وأضاف المواطنون لجو24 ان الشركة لم تقم بتوصيل المياه إليهم خلال االفترة الماضية وكانت العدادات تعمل على الهواء، داعين الشركة إلى التراجع عن القرار والتوقف عن التعدي على جيوبهم وتحسين خدماتها.

من جانبه نفى مدير الشركة المهندس حسن الهزايمة رفع تسعيرة المياه على المواطنين، مشددا على أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك أصلا بدون قرار من مجلس الوزراء.

وأوضح الهزايمة إن المبلغ المقطوع الموجود على فواتير المياه هو مبلغ مقطوع "بدل تأمين المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج" ويختلف من شريحة إلى اخرى حسب الاستهلاك، لافتا الى ان القرار مصادق عليه من قبل مجلس الوزراء.