آخر المستجدات
الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة ذنيبات: الفوسفات وصلت الى وضع غير مقبول.. وأوقفنا البيع الاجل للشركات الحليفة الوزير القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك وفاة ثالثة بحريق رئاسة الوزراء المحدود.. ومصادر تكشف تفاصيله! الزراعة: لا حظر لدخول الخضار والفواكه الاردنية للاسواق الخليجية.. ولم نتسلم شيئا من الكويت الصفدي ولافروف يبحثان مكافحة داعش على حدودنا الأمانة تدرس إغلاق ساحة فيصل في رمضان الطراونة: مقترحات بتقديم عدد اقل من الامتحانات في التوجيهي الكلالدة ل الاردن ٢٤: مناقشة تعليمات الاقتراع والفرز التنفيذية للانتخابات البلدية واللامركزية عمال وطن مقالين يعتصمون امام بلدية جرش.. والخصاونة: عقودهم مخالفة وانتهت مدتها الذنيبات: عطاء لربط دواوين الوزارات والدوائر التابعة لها طقس معتدل اليوم وربيعي الاحد والاثنين الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش النسور نقيبا للجيولوجيين.. والكرامة تحصد غالبية مقاعد المجلس

فرض مبالغ اضافية على فواتير المياه في اربد تستفز المواطنين.. والهزايمة يوضح

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مواطنون في محافظة اربد انهم تفاجأوا برفع شركة مياه اليرموك أسعار المياه عليهم من خلال فرض رسوم مقطوعة على فواتير المياه وبما يشكّل عبئا اضافيا غير مبرر عليهم في ظلّ سوء الخدمة المقدمة.

وأضاف المواطنون لجو24 ان الشركة لم تقم بتوصيل المياه إليهم خلال االفترة الماضية وكانت العدادات تعمل على الهواء، داعين الشركة إلى التراجع عن القرار والتوقف عن التعدي على جيوبهم وتحسين خدماتها.

من جانبه نفى مدير الشركة المهندس حسن الهزايمة رفع تسعيرة المياه على المواطنين، مشددا على أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك أصلا بدون قرار من مجلس الوزراء.

وأوضح الهزايمة إن المبلغ المقطوع الموجود على فواتير المياه هو مبلغ مقطوع "بدل تأمين المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج" ويختلف من شريحة إلى اخرى حسب الاستهلاك، لافتا الى ان القرار مصادق عليه من قبل مجلس الوزراء.