آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

فرض مبالغ اضافية على فواتير المياه في اربد تستفز المواطنين.. والهزايمة يوضح

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مواطنون في محافظة اربد انهم تفاجأوا برفع شركة مياه اليرموك أسعار المياه عليهم من خلال فرض رسوم مقطوعة على فواتير المياه وبما يشكّل عبئا اضافيا غير مبرر عليهم في ظلّ سوء الخدمة المقدمة.

وأضاف المواطنون لجو24 ان الشركة لم تقم بتوصيل المياه إليهم خلال االفترة الماضية وكانت العدادات تعمل على الهواء، داعين الشركة إلى التراجع عن القرار والتوقف عن التعدي على جيوبهم وتحسين خدماتها.

من جانبه نفى مدير الشركة المهندس حسن الهزايمة رفع تسعيرة المياه على المواطنين، مشددا على أن الشركة لا تملك الصلاحية لذلك أصلا بدون قرار من مجلس الوزراء.

وأوضح الهزايمة إن المبلغ المقطوع الموجود على فواتير المياه هو مبلغ مقطوع "بدل تأمين المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج" ويختلف من شريحة إلى اخرى حسب الاستهلاك، لافتا الى ان القرار مصادق عليه من قبل مجلس الوزراء.