آخر المستجدات
المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة
عـاجـل :

فرص عمل للإناث في إربد

الاردن 24 -  
أعلن مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد اليوم الثلاثاء، عن توفر خمس فرص عمل للإناث كعاملات إنتاج في مصنع أغذية بمدينة الحسن الصناعية. ويشترط في المتقدمات للوظيفة أن تكون من سكان لواء بني كنانة منطقة بيت راس، دوار البياضة، حكما، وسط البلد، دوار البريد، حوارة، بشرى، سال، مخيم الحصن براتب 220 دينارا، والمواصلات مؤمنة من المجمع الشمالي ودوار البريد ومخيم الحصن حتى مدينة الحسن الصناعية.
ودعا المركز الراغبات بالتقدم للوظائف مراجعة مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في إربد منطقة إيدون بجانب المستشفى العسكري يوميا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.
--(بترا)