آخر المستجدات
الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين
عـاجـل :

فرص عمل للإناث في إربد

الاردن 24 -  
أعلن مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد، اليوم الخميس، عن توفر فرص عمل للإناث الأردنيات كعاملات إنتاج بمصنع غذائي - قسم الحلويات في مدينة الحسن الصناعية في محافظة إربد.
ويشترط في المتقدمات للوظيفة أن تكون ضمن الفئة العمرية من 18- 25 عاما، وأردنية الجنسية، حيث ستحصل العاملة على راتب شهري مقداره 220 دينارا، وضمان اجتماعي، ورعاية صحية والمواصلات مؤمنة من والى المدينة .
ودعا الراغبات بالتقدم للعمل مراجعة مكتب التشغيل وبالسرعة الممكنة في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في إربد - إيدون، بجانب المستشفى العسكري يوميا من الساعة العاشرة ولغاية الساعة الثالثة عصرا.
(بترا)