آخر المستجدات
المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الحكومة تحدد الاسس والشرائح التي سيشملها العفو العام اليوم الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود مدعي عام عمان يقرر تكفيل الزميلين محمد الوكيل وغدير الربيحات وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة
عـاجـل :

فرص تشكّل الضباب واردة في عدة مناطق خلال الليالي القادمة

الاردن 24 -  

من المتوقع ان يطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة بخاصة ليلة الجمعة/السبت وليلة السبت/الاحد مما يهيأ الفرصة لتشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية من المملكة.


 

وبحسب اخر مخرجات النماذج العددية يُتوقع ان يشمل الضباب الطريق الصحراوي المؤدي إلى العراق، ومنطقة السهول الشرقية، و البادية، ومنطقة زيزيا ، ومطار الملكة علياء الدولي، والطريق الصحراوي المؤدي إلى المناطق الجنوبية، مدينة معان بالإضافة إلى بعض المناطق لا سيما السهلية و الأودية من شمال ووسط المملكة.

 

حيث من المٌتوقع أن يبدأ الضباب الخفيف بالتشكل مع ساعات الليل الأولى و يشتد مع ساعات ما بعد مُنتصف الليل و يُصبح كثيفاً و مُعيقاً بشكل كبير لحركة السير في تلك المناطق لذلك فإننا نُوصي السائقين بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر أثناء المسير على الطُرقات المُتأثرة و الأنتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية.
طقس العرب