آخر المستجدات
اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة"
عـاجـل :

فرص تشكّل الضباب واردة في عدة مناطق خلال الليالي القادمة

الاردن 24 -  

من المتوقع ان يطرأ ارتفاع على نسب الرطوبة بخاصة ليلة الجمعة/السبت وليلة السبت/الاحد مما يهيأ الفرصة لتشكل الضباب في أجزاء من مناطق السهول الشرقية من المملكة.


 

وبحسب اخر مخرجات النماذج العددية يُتوقع ان يشمل الضباب الطريق الصحراوي المؤدي إلى العراق، ومنطقة السهول الشرقية، و البادية، ومنطقة زيزيا ، ومطار الملكة علياء الدولي، والطريق الصحراوي المؤدي إلى المناطق الجنوبية، مدينة معان بالإضافة إلى بعض المناطق لا سيما السهلية و الأودية من شمال ووسط المملكة.

 

حيث من المٌتوقع أن يبدأ الضباب الخفيف بالتشكل مع ساعات الليل الأولى و يشتد مع ساعات ما بعد مُنتصف الليل و يُصبح كثيفاً و مُعيقاً بشكل كبير لحركة السير في تلك المناطق لذلك فإننا نُوصي السائقين بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر أثناء المسير على الطُرقات المُتأثرة و الأنتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية.
طقس العرب