آخر المستجدات
النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر الزبن ل الاردن٢٤: المرحلة المقبلة ستشهد زيادة ملحوظة في عدد الكوادر الصحية "الاردن 24 " تنشر نص مشروع قانون العفو العام بعد تعديلات قانونية النواب "أبو كلبشة" يرأس تحرير الاعلام التقليدي.. وصحف تنتظر اعلان نعيها قريباً ذينات لـ الاردن24: لم نرفع رسوم الاشتراك بالتيار الكهرباء.. والشكوى حالة خاصة ذبحتونا تكشف عن خطة صندوق النقد لتدمير التعليم في الاردن عبر استهداف التوجيهي والسنة التحضيرية للطب طلبة توجيهي صناعي يحتجون على انهاء امتحانات الفصل الاول رغم اضراب المهندسين
عـاجـل :

فرحتها لم تكتمل.. ماذا حصل مع شذى حسون قبل أيام من زفافها؟

الاردن 24 -  
يبدو أن فرحة الفنانة العراقية شذى حسون لم تكتمل، ولم تتكلل بحفلة زفاف ضخمة كما كانت تحلم، حيث أعلنت عن انفصالها عن حبيبها قبل أيام قليلة وخلال تحضيراتها لزفافها.

وأكدت حسون هذا الامر بطريقة عير مباشرة، من خلال مقابلة أجرتها مع برنامج mbctrending، حيث أعلنت أن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية هو وقوعها في الحب، إلا ان المسألة لم تكتمل لانه لم يكن شخصاً مناسباً، بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أنها أرادت في الفترة السابقة أن تعيش حالة الاستقرار العائلي وتأسيس عائلة، إلا أن هذا الأمر لم يتم بشكل كامل، في إشارة واضحة الى أنها انفصلت عن حبيبها الذي قيل بأنه رجل أعمال اماراتي، قبل أيام قليلة من عقد قرانهما في بلد والدتها المغرب.

وفي هذا السياق، نشرت الاعلامية مي العيدان عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورة لشذى مكتوب عليها انها انفصلت عن خطيبها قبل 3 أيام من زفافها.
واختلفت التعليقات حول هذه القصة، حيث اتهمها البعض بأن كل الامر لا يتعدى "الكذبة" و"الفبركة" لاثارة ضجة اعلامية حولها، لا سيما وانها تقضي اوقاتاً ممتعة مع اصدقائها في المغرب ولا تظهر اي معاناة من فراقها لحبيبها، مؤكدين أن خبر عقد قرانها يأتي بعد قرارها بالعودة الى الساحة الفنية بعد غياب طويل، وبالتالي المسألة "لعبة اعلامية فقط"، في حين دافع قسم آخر عنها، لافتين الى انها تمر بمرحلة صعبة وتحاول تخطي ازمتها.




المصدر: لها