آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير صحة العاصمة، الدكتور نايف الزبن، إنه قرر فتح عيادات الأسنان بالمراكز الشاملة لمعالجة الحالات الطارئة فقط وضمن ضوابط وشروط السلامة العامة والاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأضاف الزبن لـ الاردن24 إن بعض الحالات لا تستطيع الانتظار وهي طارئة وتحتاج إلى الخلع أو اجراءات المعالجة السنية الأخرى ولا تنتظر فترة طويلة، ولا ينفع معها العلاج، مشيرا إلى أنه تمت معالجة نحو عشر حالات منذ ساعات الصباح.

وقال إن المراكز الصحية الأولية فتحت اليوم أبوابها لاستقبال المواليد لاجراء مسحات الولادة الحديثة كما أعلن عنه مؤخرا، مشيرا إلى أن المراكز الشاملة تقوم بصرف العلاجات والأدوية لذوي الأمراض المزمنة أيضا، فيما تستقبل المكالمات عبر الهاتف ويتم تدوين الرقم الوطني للشخص وايصال الدواء له عبر المتطوعين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies