آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

فتح صناديق الاقتراع لانتخابات غرفة تجارة اربد

الاردن 24 -  
باشرت لجان الاقتراع لانتخابات غرفة تجارة اربد باستقبال الناخبين منذ صباح اليوم السبت، مباشرة بعد فتح الصناديق، بحضور المرشحين ومندوبيهم صحفيين واعلاميين ومراقبين محليين.
وقال رئيس لجنة الانتخاب الدكتور محمد الهيلات، انه تم فتح الصناديق عند الساعة الثامنة صباحا في مركز الاقتراع والفرز بمدينة الحسن الرياضية لتبدأ بعدها لجان الاقتراع وعددها ست لجان باستقبال الناخبين من الهيئة العامة لغرفة تجارة اربد، مبينا ان الصناديق ستغلق عند الساعة السابعة مساء.
واكد الهيلات ان ادارة العلمية الانتخابية اجرائيا وفنيا تسير وفق التعليمات المتبعة الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخاب بكل شفافية ويسر وسهولة.
واوضح انه تم توزيع الناخبين على ست لجان اقتراع بحسب القطاعات في حين تم دمج بعض القطاعات ذات الكثافة الاقل في لجنة اقتراع مشتركة تسهيلا على الناخبين ولضمان عدم تأخيرهم لوقت طويل اثناء ممارسة حقهم الانتخابي.
ويتنافس على مقاعد مجلس ادارة الغرفة التسعة 20 مرشحا موزعين على كتلتين هما العهد ووطن ومرشحين مستقلين في حين بلغ عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب 1958 ناخبا وناخبة.
--(بترا)