آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

فتح صناديق الاقتراع لانتخابات غرفة تجارة اربد

الاردن 24 -  
باشرت لجان الاقتراع لانتخابات غرفة تجارة اربد باستقبال الناخبين منذ صباح اليوم السبت، مباشرة بعد فتح الصناديق، بحضور المرشحين ومندوبيهم صحفيين واعلاميين ومراقبين محليين.
وقال رئيس لجنة الانتخاب الدكتور محمد الهيلات، انه تم فتح الصناديق عند الساعة الثامنة صباحا في مركز الاقتراع والفرز بمدينة الحسن الرياضية لتبدأ بعدها لجان الاقتراع وعددها ست لجان باستقبال الناخبين من الهيئة العامة لغرفة تجارة اربد، مبينا ان الصناديق ستغلق عند الساعة السابعة مساء.
واكد الهيلات ان ادارة العلمية الانتخابية اجرائيا وفنيا تسير وفق التعليمات المتبعة الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخاب بكل شفافية ويسر وسهولة.
واوضح انه تم توزيع الناخبين على ست لجان اقتراع بحسب القطاعات في حين تم دمج بعض القطاعات ذات الكثافة الاقل في لجنة اقتراع مشتركة تسهيلا على الناخبين ولضمان عدم تأخيرهم لوقت طويل اثناء ممارسة حقهم الانتخابي.
ويتنافس على مقاعد مجلس ادارة الغرفة التسعة 20 مرشحا موزعين على كتلتين هما العهد ووطن ومرشحين مستقلين في حين بلغ عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب 1958 ناخبا وناخبة.
--(بترا)