آخر المستجدات
ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

فتح تُجمّع على ترشيح أبو مازن

الاردن 24 -  
معا- إجمعت حركة فتح، السبت، على ترشيح الرئيس محمود عباس للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك خلال اجتماع إستثنائي عقد لأمناء سر الأقاليم، "تناول معظم القضايا الاستراتيجية والوطنية".
وأكد أمناء سر فتح في اجتماعهم الطارئ "بأن الرئيس محمود عباس هو المرشح الوحيد للحركة لخوض الانتخابات القادمة، مرشحا للانتخابات الرئاسية، لما له من حضور ومكانة يتمتع بها على المستوى الداخلي والخارجي، من خلال فكرة ومنهجه الواقعي، وصلابة مواقفه وصموده أمام كل التحديات التي واجهتنا".
وثمن أمناء السر، "موقف الرئيس محمود عباس الذي دعا من خلاله لإجراء الانتخابات في كل من القدس بداية والضفة وغزة وأن لا انتخابات بدون القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية".
وجدد أمناء سر حركة فتح في الضفة الغربية ترحيبهم واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض الانتخابات المزمع عقدها للبرلمان الفلسطيني والرئاسة الفلسطينية بالتوالي، وذلك بعد عقدهم لعدة اجتماعات مع كل من القواعد التنظيمية على مستوى المناطق، والمكاتب الحركية الفرعية، ولجان الشبيبة الفتحاوية، والنقابات والاتحادات بممثليها من أبناء الحركة.
وأكدوا أنهم على جهوزية كاملة لتهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاح العملية الديمقراطية لهذه الانتخابات، واستعدادهم الكامل لتسهيل ومساندة لجنة الانتخابات المركزية لإتمام تحضيراتها لاستقبال وإنجاز هذا العرس الديمقراطي الذي طال انتظاره.
و وجه أمناء سر أقاليم الضفة، "تحية عز وإكبار لجماهير شعبنا على امتداد الوطن الذين يلبون نداء الشهداء نداء ياسر عرفات في ذكرى رحيلة، وتحديداً في غزة هاشم والأطر التظيمة فيها، على مواقفهم الثابتة والتزامهم المبدئي الأصيل بالدفاع عن الحركة الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني، في ظل الأوضاع والضغوطات والاستهداف الممنهج الذي عانوا منه عبر سنوات طوال، واستجابتهم الفورية للدعوة لعقد الانتخابات البرلمانية والرئاسية على التوالي وجهوزيتهم لخوضها".
 
Developed By : VERTEX Technologies