آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

فتح تُجمّع على ترشيح أبو مازن

الاردن 24 -  
معا- إجمعت حركة فتح، السبت، على ترشيح الرئيس محمود عباس للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك خلال اجتماع إستثنائي عقد لأمناء سر الأقاليم، "تناول معظم القضايا الاستراتيجية والوطنية".
وأكد أمناء سر فتح في اجتماعهم الطارئ "بأن الرئيس محمود عباس هو المرشح الوحيد للحركة لخوض الانتخابات القادمة، مرشحا للانتخابات الرئاسية، لما له من حضور ومكانة يتمتع بها على المستوى الداخلي والخارجي، من خلال فكرة ومنهجه الواقعي، وصلابة مواقفه وصموده أمام كل التحديات التي واجهتنا".
وثمن أمناء السر، "موقف الرئيس محمود عباس الذي دعا من خلاله لإجراء الانتخابات في كل من القدس بداية والضفة وغزة وأن لا انتخابات بدون القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية".
وجدد أمناء سر حركة فتح في الضفة الغربية ترحيبهم واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض الانتخابات المزمع عقدها للبرلمان الفلسطيني والرئاسة الفلسطينية بالتوالي، وذلك بعد عقدهم لعدة اجتماعات مع كل من القواعد التنظيمية على مستوى المناطق، والمكاتب الحركية الفرعية، ولجان الشبيبة الفتحاوية، والنقابات والاتحادات بممثليها من أبناء الحركة.
وأكدوا أنهم على جهوزية كاملة لتهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاح العملية الديمقراطية لهذه الانتخابات، واستعدادهم الكامل لتسهيل ومساندة لجنة الانتخابات المركزية لإتمام تحضيراتها لاستقبال وإنجاز هذا العرس الديمقراطي الذي طال انتظاره.
و وجه أمناء سر أقاليم الضفة، "تحية عز وإكبار لجماهير شعبنا على امتداد الوطن الذين يلبون نداء الشهداء نداء ياسر عرفات في ذكرى رحيلة، وتحديداً في غزة هاشم والأطر التظيمة فيها، على مواقفهم الثابتة والتزامهم المبدئي الأصيل بالدفاع عن الحركة الوطنية والمشروع الوطني الفلسطيني، في ظل الأوضاع والضغوطات والاستهداف الممنهج الذي عانوا منه عبر سنوات طوال، واستجابتهم الفورية للدعوة لعقد الانتخابات البرلمانية والرئاسية على التوالي وجهوزيتهم لخوضها".