آخر المستجدات
وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل الربابعة نقيبا للممرضين لاغارد: موعد عودة بعثة صندوق النقد للاردن تقررها نقاشات الأيام المقبلة دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي الحكومة تنفي اقتراضها من اموال الضمان.. وتصف التخوفات ب"زوبعة في فنجان" البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور 4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة
عـاجـل :

فايز ابو رمان نائبا أول لرئيس المجلس الوطني في الجبهة الاردنية الموحدة

الاردن 24 -  
بحضور الامين العام فاروق العبادي عقد المجلس الوطني برئاسة خالد صايل الخريشة في حزب الجبهة الاردنية الموحدة جلسة مساء السبت لانتخاب لجنته التنفيذية ونواب رئيس المجلس الوطني وميزانية 2017 بحضور 73 عضوا من 100 اجمالي اعضاء المجلس.

وفاز بعضوية اللجنة التنفيذية د. صفوان الشياب –م عماد المومني - د حسن الخالدي – محمد بشيرالمناصير - د نايف العبدلات – د رياض الصرايره – د مشعل النمري – عبدالله قطيشات - عبدالكريم الشريده – المحامي محمد الحرايزه - المحامي عبد المجيد العتوم – م ايمن معايعه . 

وفاز بموقع نواب رئيس المجلس الوطني - فايز ابورمان بموقع النائب الاول – وكنج العزام نائبا ثانيا – م احمد المعادات امينا لسر المجلس ... كما اقر المجلس ميزانية 2017.

حيث تعتبر هذه الانتخابات المرحلة الثانية من الاستحقاق الانتخابي لهيئات الحزب بعد اقرار تعديل نظامه الداخلي والموافقة عليه من قبل لجنة شؤون الاحزاب.