آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

فايز أبو رمان.. كل عام وأنت بألف خير

الاردن 24 -  
انتقت الزميلة لميس أبو رمان تهنئة جيّاشة ومليئة بالعاطفة وجهتها إلى والدها وأحد وجهاء عشيرة أبو رمان، فايز أبو رمان، في عيد ميلاده الميمون.

وتاليا العبارة التي انتقتها الزميلة:

‎قدوتي الأولى
‎... ونبراسي الذي ينير دربي.. معلمي وحبيبي.. من علمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة.. الذي أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود .. ذاك الذي أطلب منه نجمتين ليعود حاملا السماء .. يا من اجد عنده سعة الصدر والحرص والخوف والاحسان والحب والعطاء .. ارفع رأسي عالياً افتخاراً بك .. يا مثلي الاعلى بالحياة.. منك وحدك تعلمت كيف اكون انسانا.

‎لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي.... لا أملك إلا أن أدعو الله عز وجل أن يبقيك ذخراً لنا ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك..

كل عام وانت بخير حبيبي بابا.. ان شاء الله العمر كله بالصحة والهنا والسعادة وراحة البال.