آخر المستجدات
الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

فايز أبو رمان.. كل عام وأنت بألف خير

الاردن 24 -  
انتقت الزميلة لميس أبو رمان تهنئة جيّاشة ومليئة بالعاطفة وجهتها إلى والدها وأحد وجهاء عشيرة أبو رمان، فايز أبو رمان، في عيد ميلاده الميمون.

وتاليا العبارة التي انتقتها الزميلة:

‎قدوتي الأولى
‎... ونبراسي الذي ينير دربي.. معلمي وحبيبي.. من علمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة.. الذي أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود .. ذاك الذي أطلب منه نجمتين ليعود حاملا السماء .. يا من اجد عنده سعة الصدر والحرص والخوف والاحسان والحب والعطاء .. ارفع رأسي عالياً افتخاراً بك .. يا مثلي الاعلى بالحياة.. منك وحدك تعلمت كيف اكون انسانا.

‎لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي.... لا أملك إلا أن أدعو الله عز وجل أن يبقيك ذخراً لنا ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك..

كل عام وانت بخير حبيبي بابا.. ان شاء الله العمر كله بالصحة والهنا والسعادة وراحة البال.