آخر المستجدات
صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى

فارمسي ون توضح ماجرى مع احد موظفيها وتغلق فروعها للتعقيم

الاردن 24 -  
أوضحت مجموعة صيدليات "فارمسي ون " في بيان صادر عنها تفاصيل وحيثيات الحركة "غير الطبيعية" التي شهدتها مستودعات الأدوية التابعة لها، أمس الاثنين .


وأكدت "فارمسي ون " التزامها بكل معايير الشفافية والوضوح مع زبائنها الكرام، ذاكرة تفاصيل ما شهدته المستودعات، إثر قيام أحد الموظفين بالعودة إلى ممارسة عمله فيها، دون علم الإدارة، بعد تسربه من الحجر الصحي.


وفي التفاصيل التي وردت في البيان، أن الجهات الأمنية قامت بالاتصال بالدكتور الصيدلاني أمجد العريان، مؤسس مجموعة صيدليات فارمسي ون، أمس الاثنين ، لإبلاغه بضرورة التواصل مع اللجنة الوطنية للأوبئة، بسبب قيام أحد العاملين في المستودعات بالقدوم إلى عمله، فور تسربه من الحجر الصحي، حيث أنه يسكن في منطقة "ضاحية الرشيد " التي حددتها الجهات المختصة كإحدى بؤر الإصابات بفيروس كورونا المستجد.


وعليه، يضيف البيان، قام العريان بالاتصال مع لجنة الأوبئة، كما تم مراجعة كاميرات المراقبة، ليتبين أن الموظف خالط عشرة أشخاص، اقتربوا منه لمسافة تقل عن المتر، فتمت مخاطبتهم على الفور، بعد حصرهم، ليغادروا مباشرة إلى العزل المنزلي، إلى جانب الموظف الذي يشتبه أنه ناقل للفيروس.

وقامت المجموعة على الفور بتعقيم مستودعات الأدوية التابعة لها، واتباع أقصى الدرجات الوقائية، حفاظا على الأمن الصحي للمواطنين.


كما أكد البيان أن الدكتور العريان قام فورا بالاتصال بوزير الصحة، الدكتور سعد جابر، ووزير العمل، المهندس نضال البطاينة، حيث وضعهما بصورة كامل التفاصيل والحيثيات.


وبعد اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، من عزل لكافة المخالطين، وتعقيم الفروع، والمستودعات، وموجوداتها، قررت" فارمسي ون "اغلاق جميع فروعها لتعقيمها للعمل على تعقيمها .

وتؤكد المجموعة لزبائنها الكرام أن سلامتهم وأمنهم الصحي يحتلان أقصى درجات أولوياتها.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies