آخر المستجدات
التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة

غيشان لـ الاردن24: صفقة القرن فشلت ولا مصلحة لنا بالمشاركة بمؤتمر البحرين رغم الضغوط التي تمارس علينا

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - قال النائب نبيل غيشان ان الشعب الاردني  يرفض المشاركة في ورشة البحرين لاسيما وأن القيادة الفلسطينية أعلنت عن عدم المشاركة وأنها  لم تفوض أحدا بالحديث عنها، وأعتقد أنه لامصلحة لنا بالمشاركة مطلقا مشيرا إلى أن الحكومة الأردنية مازالت تراهن على عدم انعقادها. 

وأضاف غيشان ل الأردن 24 أن الأردن يجب أن يبقى متمسكا بمواقفه بالرغم من الضغوط التي تمارس عليه من قبل عدة أطراف عربية وأمريكية، مشيرا إلى أن لب الموقف الأردني بأنه  لايمكن للحل الاقتصادي أن يطغى على الحل السياسي، والقضية في المجمل تحتاج إلى حل سياسي أكثر مما هو اقتصادي .

ولفت إلى أن طرح ورشة البحرين دليل على أن الصفقة قد فشلت وأنها تواجه مشاكل كبيرة، وجاء الثلاثي المخول بإدارة الصفقة بهذه الفكرة للتغطية على هذا الفشل من  خلال الإعلان عن الورشة، وأؤكد هنا أنه لامصلحة لنا بالمشاركة بالرغم من كافة الضغوط التي تمارس علينا .