آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

غيشان لـ الاردن24: الحكومة ملزمة "أخلاقيا" بتوصيات النواب.. وفرق أسعار الوقود "سرقة"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب نبيل غيشان ضرورة أن تلتزم الحكومة بتنفيذ توصيات اللجنة النيابية المشتركة للتحقق من فواتير الكهرباء خلال أسبوع، وعدم تأجيل التعاطي مع هذه التوصيات والنتائج إلى وقت لاحق.

وقال غيشان لـ الاردن24 إن هناك عدة بنود في فاتورة الكهرباء يجب أن تتوقف، مثل تصاعدية رسم النفايات التي لا منطق في ارتباطها باستهلاك الكهرباء، اضافة إلى فلس الريف الذي يجب أن يتوقف نظرا لانتفاء الحاجة له.

وأشار إلى ضرورة حسم قضية الغاء بند فرق أسعار الوقود أيضا نظرا لعدم دستوريته وعدم قانونيته، لافتا إلى أنه من غير المعقول استمرار العمل به، حيث أنه شرعنة لسرقة أموال المواطنين، كما أن هناك التزاما حكوميا سابقا بالغاء البند في حال انخفضت أسعار البترول دون 55 دولار / برميل، وقد أصبحت الأسعار خلال الشهرين الماضيين في الحضيض.

وتساءل غيشان: لماذا تطلب الحكومة مهلة أشهر لالغاء البند أو خفض الأسعار محليا لدى انخفاضها عالميا، في حين أنها ولدى ارتفاعها عالميا يكون قرار الرفع جاهزا "على الدعسة"؟.

واختتم غيشان حديثه بالقول إن الحكومة ملزمة "أخلاقيا" بتنفيذ توصيات النواب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies