آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

غيشان لـ الأردن24 : القمة العربية قطعت الطريق امام محاولات التعدي على الوصاية الهاشمية

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال النائب نبيل غيشان إن الزعماء العرب نجحوا في المحافظة على شكل القمة، مشيراٍ إلى ان النظام العربي بات تضامنه شكلياً فقط.
 

واكد على اهمية قرار الزعماء العرب  بدعم و مؤازرة ادارة أوقاف القدس والمسجد الأقصى الأردنية و دورها الذي تقوم به في الحفاظ على الحرم والذود عنه في ظل الاعتداءات الاسرائيلية الواقعة عليها.

وأوضح لـ الأردن24، أن هذا القرار سيقلص هوة الخلاف بين الدول العربية التي  كانت تتنازع على الوصاية على القدس.

وبين أن هذه القمة تعتبر بداية لنهاية منازعات بعض الدول العربية على وصاية المقدسات الاسلامية الى الابد.

وأكد التقرير الذي تبناه الزعماء العرب على جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في القدس، مشيداً بجهود جلالته، صاحب الوصاية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف بالدفاع عن المقدسات وحمايتها.

وفي ذات السياق رفض التقرير كل محاولات المساس بهذه الرعاية والوصاية