آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

غوشة في مأدبا بزيارة تفقدية مفاجئة

الاردن 24 -  
قامت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم بزيارة غير معلنة لمركز صحي الحي الشرقي في محافظة مأدبا، للاطلاع على واقع الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين.
وجاءت هذه الزيارة بناء على ملاحظات وصلت إلى منصة بخدمتكم الحكومية التفاعلية عززتها التقارير الواردة من المتسوق الخفي التي أشارت إلى وجود مواطن خلل يجب تداركها.
وتجولت الوزيرة في مرافق المركز الصحي كمواطنة بحاجة لتلقي الخدمة، حيث اطلعت على سير تقديم إجراءات الخدمات وجودتها والوقت المستغرق لتقديمها بالإضافة إلى سلوك الموظفين وطريقة تعاملهم مع متلقي الخدمة.
وأكدت غوشة عقب الزيارة على أهمية مخرجات منصة بخدمتكم والمتسوق الخفي في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأن تفاعلهم وإرسالهم للملاحظات على الخدمات الحكومية يرسم خارطة الطريق نحو رفع كفاءتها وجودتها.
وحثت غوشة المواطنين على كسر حاجز التردد وتقديم ملاحظاتهم بجرأة في القضايا الخدمية الحكومية التي تساعدهم المنصة على حلها.