آخر المستجدات
مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟ غيشان يطالب بخفض اسعار الخبز.. والحكومة: الاسعار عادلة عندما يتجدّد الحراك في الأردن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات العوران لـ الاردن24: 2018 من اسوأ السنوات على القطاع الزراعي في تاريخ المملكة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. والتربية ترد على مطالبهم بعد اشتراط السعودية حصولهم على رقم وطني أردني.. تسجيل الفلسطينيين للحج والعمرة لا زال متوقفا مصدر ل الاردن٢٤: البلديات لن توافق على عطلة السبت.. وسيكون هناك نظام خاص العجارمة: قانون العفو العام المتداول يعود إلى سنة ٢٠١١ توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء

غوارديولا يتحدى الاتحاد الإنكليزي مرة جديدة

الاردن 24 -  
رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى التحدي مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر في مباراة ستوك سيتي في ملعب "بيت 365" بالشريط الأصفر مرة جديدة دون أي اعتبار للاعتراض الذي سجله الاتحاد قبل أيام قليلة.

وشارك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباراة، التي جمعت مانشستر سيتي وستوك سيتي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنكليزي، وكان يرتدي الشريط الأصفر الخاص بكتالونيا مرة جديدة في تحد مباشر للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حذر قبل أيام من مغبة ارتداء أي شعار سياسي خلال المباريات ووجه كلامه لغوارديولا تحديداً، وطالبه بعدم ارتداء الشارة الصفراء مرة جديدة لأنها تُعبر عن رأي سياسي واضح، إلا أن المدرب الإسباني كرر الأمر وتجاهل كل التحذيرات.

 

حتى أن غوارديولا علّق على الأمر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة وقال: "أنا أحترم الاتحاد الإنكليزي لكنني لا أوافقهم الرأي، يسمحون لي بعرضها قبل المباراة وبعدها، وها هي موجودة معي الآن في المؤتمر الصحافي".

وفي هذا الإطار أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن غوارديولا قد يواجه عقوبة بسبب ارتدائه الربطة الصفراء مرة جديدة خلال مباراة ستوك سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعتبره الاتحاد تحديا مباشرا لقراراته التنفيذية.