آخر المستجدات
خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة!
عـاجـل :

غوارديولا يتحدى الاتحاد الإنكليزي مرة جديدة

الاردن 24 -  
رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى التحدي مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر في مباراة ستوك سيتي في ملعب "بيت 365" بالشريط الأصفر مرة جديدة دون أي اعتبار للاعتراض الذي سجله الاتحاد قبل أيام قليلة.

وشارك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباراة، التي جمعت مانشستر سيتي وستوك سيتي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنكليزي، وكان يرتدي الشريط الأصفر الخاص بكتالونيا مرة جديدة في تحد مباشر للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حذر قبل أيام من مغبة ارتداء أي شعار سياسي خلال المباريات ووجه كلامه لغوارديولا تحديداً، وطالبه بعدم ارتداء الشارة الصفراء مرة جديدة لأنها تُعبر عن رأي سياسي واضح، إلا أن المدرب الإسباني كرر الأمر وتجاهل كل التحذيرات.

 

حتى أن غوارديولا علّق على الأمر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة وقال: "أنا أحترم الاتحاد الإنكليزي لكنني لا أوافقهم الرأي، يسمحون لي بعرضها قبل المباراة وبعدها، وها هي موجودة معي الآن في المؤتمر الصحافي".

وفي هذا الإطار أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن غوارديولا قد يواجه عقوبة بسبب ارتدائه الربطة الصفراء مرة جديدة خلال مباراة ستوك سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعتبره الاتحاد تحديا مباشرا لقراراته التنفيذية.