آخر المستجدات
محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ فيديو .. المنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية الرزاز يترأس اجتماعا مطوَّلا يناقش عدداً من القرارات الحكوميّة المنتظرة.. ومؤتمر صحفي الثلاثاء انجلترا تخطف ثلاث نقاط من تونس في الوقت بدل الضائع خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به طالع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط: غرامة تصل إلى 5 آلاف دينار على غير المرخصين الرزاز: لن نعمل بأسلوب "الفزعة".. وسنجتمع اليوم لوضع تصور وخطة عمل مستقبلية تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الجليس: استمرار الجباية سيدمر الاقتصاد الوطني.. وفرض ضريبة على الحلي المقلدة سيزيد عمليات التهرب الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري اللوزي يبرر السماح للأجهزة الأمنية بالوصول إلى سيرفرات شركات النقل وفق التطبيقات الذكية الكشف عن هوية المتوفين في حادث المجزرة المرورية فجر اليوم -أسماء وصور التربية لـ الاردن24: الوزارة ستعقد امتحان قدرات لطلبة التوجيهي الاجنبي بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة الطيران الامريكي يقصف موقعا للجيش شرق سوريا أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في الزرقاء الامانة تعلن تشغيل ٣٣ كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين
عـاجـل :

غوارديولا يتحدى الاتحاد الإنكليزي مرة جديدة

الاردن 24 -  
رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستوى التحدي مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن ظهر في مباراة ستوك سيتي في ملعب "بيت 365" بالشريط الأصفر مرة جديدة دون أي اعتبار للاعتراض الذي سجله الاتحاد قبل أيام قليلة.

وشارك المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المباراة، التي جمعت مانشستر سيتي وستوك سيتي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنكليزي، وكان يرتدي الشريط الأصفر الخاص بكتالونيا مرة جديدة في تحد مباشر للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حذر قبل أيام من مغبة ارتداء أي شعار سياسي خلال المباريات ووجه كلامه لغوارديولا تحديداً، وطالبه بعدم ارتداء الشارة الصفراء مرة جديدة لأنها تُعبر عن رأي سياسي واضح، إلا أن المدرب الإسباني كرر الأمر وتجاهل كل التحذيرات.

 

حتى أن غوارديولا علّق على الأمر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة وقال: "أنا أحترم الاتحاد الإنكليزي لكنني لا أوافقهم الرأي، يسمحون لي بعرضها قبل المباراة وبعدها، وها هي موجودة معي الآن في المؤتمر الصحافي".

وفي هذا الإطار أشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن غوارديولا قد يواجه عقوبة بسبب ارتدائه الربطة الصفراء مرة جديدة خلال مباراة ستوك سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يعتبره الاتحاد تحديا مباشرا لقراراته التنفيذية.